رقم قياسي جديد لبرشلونة مع لويس إنريكي

29 أبريل 2015 - 00:45

يسير فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة مدربه الشاب لويس إنريكي بخطى ثابتة نحو تحقيق كل الأهداف الرئيسية التي تم تحديدها منذ بداية استلامه مهمة الإشراف على الفريق الكاتالوني في بداية الموسم الحالي.

تمكن الفريق الكاتالوني، تحت قيادة لويس إنريكي، من إضافة رقم قياسي جديد، بعد أن حسم ديربي عاصمة كاتالونيا لمصلحته بفوزه على  مضيفه إسبانيول 2-0، يوم السبت الأخير، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الفريق الأول لبرشلونة 20 فوزا خارج ملعب «كامب نو» في كل المسابقات.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية، فإن انتصارات الفريق، هذا الموسم، خارج ملعبه، جاءت على النحو التالي: 12 انتصارا في الدوري الإسباني ،و4 انتصارات في مسابقة كأس ملك إسبانيا، و4 انتصارات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا يزال أمامه الفرصة لإضافة ثلاثة انتصارات خرج ملعبه، إذ سيلعب أمام قرطبة في 2 ماي المقبل، ويوم 12 ماي سيلعب أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وأخيرا سيلعب في 17 ماي أمام أتليتيكو مدريد، في ملعب «فيسنتي كالديرون».

وبالتالي فإن الفريق الكاتالوني سيكون بإمكانه تحقيق 23 انتصارا خارج أسوار ملعبه «كامب نو»، وبالتالي تعزيز رقمه القياسي تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

يذكر أن الفريق الكاتالوني نجح في حسم مباراة دربي عاصمة كاتالونيا بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 81 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.