المنصوري: أعداء نجاح المرأة يستهدفون عائلتي وسمعتي

29 أبريل 2015 - 22:31

عبرت عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، عن استيائها مما وصفتها بـ«الحملة غير البريئة وغير الأخلاقية» التي تستهدف عائلتها وسمعتها.

وحرصت المنصوري على أن تنشر، مساء أول أمس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، توضيحا جاء فيه: «مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية، أتعرض لحملة تستهدف عائلتي وسمعتي، وهي حملة غير بريئة وغير أخلاقية، ولا تمت بأية صلة إلى خصال مجتمعنا وقيم حقوق الإنسان الكونية التي تنص على احترام الكرامة الإنسانية وتقدير الآخرين وتقدير الاختلاف. هذه الحملة تروجها أقلام ومواقع بعيدة عن نبل رسالة الإعلام»، مشيرة إلى أن مستهدفيها هم «أعداء نجاح المرأة»، قبل أن تختم بتأكيد احتفاظها هي وعائلتها بحقهم في اللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من يقف وراء تلك الحملة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي حر منذ 7 سنوات

لا تلتفتي اليهم يا فاطمة ، أنظري الى الامام و أرفعي رأسكي ، لا تلتفتي و لا تنظري الى الأسفل و الا فإنكي ستسقطين ...تلك النماذج توجد في كل مكان و لم يسلم منها حتى أكبر الرؤساء ، أوباما على سبيل المثال لقد حاولوا هزيمته لكن عزيمته كانت أقوى منهم ، ونفس الشيء بالنسبة لبن كيران لقد حاول الكثير من المفسدين إسقاط حكومته ، لكن عدالته و عزيمته كانت أقوى ...فلكيونا نموذجا تحتدين به