اختلفت آراء جماهير الوداد الرياضي حول الأنباء التي تفيد قرب رحيل الغابوني مالك ايفونا عن القلعة الحمراء وانتقاله الى الخليج لإحدى الفرق الخليجية.
وطالبت العديد من جماهير الوداد الرياضي، من سعيد الناصري، رئيس النادي الأحمر، إقناع ايفونا بالبقاء ضمن النادي البيضاوي على الأقل الموسم الكروي المقبل، على اعتبار ان مجموعة من الاستحقاقات تنتظر الوداد ابرزها منافسات عصبة الأبطال وكأس العرش.
مقابل ذلك، قال البعض ان فريق الوداد الرياضي لا يقف عند لاعب واحد، بل يتعداه الى كيان يمر منه العديد اللاعبين.
شريط الأخبار
بحضور خبراء مغاربة.. انطلاق دورة تكوينية حول الصحافة التلفزيونية في العصر الرقمي بنواكشوط
افتتاح أسطوري لمونديال 2026 في ملعب أزتيكا بمشاركة شاكيرا وتقديم عروض عالمية
موازين 2026: تسعة أيام من الموسيقى تجمع نجوم العالم والعرب والمغرب
وفاة الفنان المصري عبد العزيز مخيون بعد مسيرة فنية حافلة
« فيفا » يؤكد غياب الحكم الصومالي عمر أرتان عن مونديال 2026 بعد رفض أمريكا دخوله
نقيب المحامي بالرباط ينعى وفاة المحامي مراد بنحيدة بعد معاناة مع المرض
توجه لاعتماد نظام 18 فريقا بالقسمين الاحترافيين ورفع عدد الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية
هشام الجباري يعود إلى المسرح بـ « طربوش وسبنية » في جولة وطنية
أمن طنجة يطيح بمروجين للمخدرات وحبوب الهلوسة
المسرح الملكي بالرباط يستضيف عرضاً عالمياً يحيي أسطورة مايكل جاكسون
هذا رأي الجماهير الودادية في احتمال مغادرة ايفونا القلعة الحمراء- فيديو
25/05/2015 - 01:15