أصالة تتألق بقفطان مغربي وتطرب الجمهور بحضور زوجها وابنتها شام

31 مايو 2015 - 07:09

تصوير: عبد المجيد رزقو

أطربت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس السبت، حشودا غفيرة من الجماهير التي كانت في الموعد، في ثاني أيام الدورة 14 مهرجان موازين إيقاعات العالم في الرباط.
واكتظت منصة النهضة عن آخرها عكس اليوم الأول، الذي حظي بجمهور أقل نظرا لحجم النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي جذبت إليها الآلاف في منصة السويسي.
وتألقت النجمة السورية بقفطان مغربي جمع بين اللونين الرمادي الفاتح والأبيض ومرصع بالجواهر، ورافقها في الحفل كل من زوجها طارق العريان وابنتها شام.
وعبرت اصالة خلال الحفل عن بالغ سعادتها بهذه السهرة التي مكنتها من لقاء عشاقها المغاربة مجددا، وقدمت لهم باقة من أجمل أعمالها سواء من ريبرتوارها الفني القديم أو الجديد، مثل أكثر من لي بحلم بيه، واحنا سوا، وسؤال بسيط من ألبومها الأخير ستين دقيقة حياة، فضلا عن تقديمها لأغان شامية وقدود حلبية مثل ابعتلي جواب وياحمامة طيري، وأسمر يابوشامة، و لو تعرفو.
الجمهور بدوره بادل الحب الذي تكنه اصالة له، ونادى باسم سوريا في بداية الحفل ثم قاموا بزفها على الطريقة المغربية، كما قامت واحدة من الحضور بتقديم باقة ورد إليها، فيما قدمت لها أخرى العلم المغربي الذي وضعته على أكتافها.
يشار إلى أن أصالة تشارك للمرة الثانية في تاريخ مهرجان موازين، كما أنها عقدت لقاءا مع الصحافة عصر امس السبت، تحدثت فيه عن عزمها إصدار اغنية مغربية خلال ألبومها الخليجي القادم، وعن الموسم الأخير من برنامجها “صولا”، علاوة على موقفها من الأحداث المؤسفة التي تمر منها الديار السورية.
وكان جمهور موازين على موعد في سهرة يوم أمس السبت، مع النجم الامريكي فاريل ويليامز في منصة السويسي، ويوري بوينافينتورا في منصة أبي رقراق، فيما خصصت منصة سلا للنجوم الشباب وهم معتز ابو الزوز ونضال ايبورك ومحمد عدلي وعزيز المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.