ملحم زين: على برامج المواهب أن تختار أكاديميين بدل الاعتماد على فنانين مشهورين

03 يونيو 2015 - 21:15

تصوير: عبد المجيد رزقو

كشف الفنان ملحم زين أن على منظمي برامج المواهب العربية أن يختاروا أكاديميين مختصين في الموسيقى، بدل الاعتماد على كبار الفنانين لتنصيبهم  كحكام على المشاركين في هذه البرامج.

وقال النجم اللبناني الذي كان مرفوقا بوالده، في حديث له مع الصحافيين في ندوة انعقدت قبل قليل بالرباط، ساعات قبل انطلاق حفله الساهر في اطار مهرجان موازين ، إنه يفضل أن يدلي أشخاص مختصون من ذوي الخبرة في مجال تقنيات الصوت بأرائهم في المشاركين ، ثم استطرد قائلا “مع احترامي لكل الفنانين، إلا أني أنتظر حسن الشافعي ليتحدث ويدلي برأيه في أداء أحد المشتركين”.

ملحم زين في ندوة موازين

وفي ارتباط بذات الموضوع، أكد خريج برنامج “سوبر ستار”، أن المواهب التي تشارك في برامج اكتشاف المواهب على الصعيد العربي، هي رائعة وتستحق التشجيع والدعم، إلا أنه شدد قائلا إنه على هؤلاء أن يستمروا في شق طريقهم بخطى حثيثة، حتى يصنعوا لنفسهم اسما وسط الزخم الذي تعيشه الساحة الفنية.

وعن جديده الفني، قال ملحم زين إنه بصدد التحضير لألبوم سيتضمن لحنا من إبداع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر الذي نشأت بينهما صداقة منذ خمس سنوات، ترجمت بهذا التعاون، كما أنه سيتعاون مع النجم المصري تامر حسني من خلال عمل يحمل اسم “خليك كدة” لحنه هذا الأخير منذ أربع سنوات، إلا أن لا يزال عليهما الجلوس معا وإنهاء الخطوات المتبقية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.