icflix تعرض مسلسل "ألف ليلة وليلة" حصريا خلال رمضان

04 يونيو 2015 - 19:12

تعرض شركة “Icflix” أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت، بشكل حصري مسلسل “ألف ليلة وليلة-الليالي العربية” خلال شهر رمضان، وهو الفيلم الذي يشارك فيه كل من “نيكول سابا” و”شريف منير” وأمير كرارا”.

العمل التلفزي يقدم حكايات شعبية خيالية تمّ جمعها باللغة العربية خلال العصر الإسلامي الذهبي٬ حيث سيعيد المسلسل إحياء قصص الغدر والنبل من خلال الملك “شهريار” وزوجته الأميرة “شهرزاد”.

وقال كارلوس طيبي، المدير التنفيذي لـِ icflix٬ إن” ألف ليلة وليلة هو المسلسل الأكثر انتظاراً لشهر رمضان، ولأوّل مرّة سيحظى مشاهدو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتجربة ذات مستوى إنتاجي عالي لم تُشاهَد من قبل في أيّ عمل تلفزيوني عربي”، مضيفا أن العمل “سيحظى بتأييد جماهيري كبير، فجودة الإنتاج ملفتة للنظر بحيث سيشعر المشاهِد أنّه جزء من العرض. كما أنّ سير القصّة والحوار والأحداث ستأثُر مشاهدينا حول العالم”.

وتأسّست  Icflix في دبي عام 2012، حيث توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود)، وتعتبر أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.

تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب. وإلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك Icflix فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.