آشر: قضيت أوقاتا رائعة في أحياء الرباط الشعبية -صور

05 يونيو 2015 - 15:37

كشف النجم الأمريكي آشر أنه جاء إلى المغرب منذ أيام، وكان حاضرا في حفلات كل من ستينغ وإيكون، مبديا حماسه بالصعود بدوره إلى المنصة، مساء اليوم الجمعة، لإحياء واحدة من السهرات الأكثر صخبا في الدورة 14 من مهرجان موازين.

آشر في جولة بأحياء الرباط

وعن أيامه التي قضاها في المغرب، قال آشر في لقاء صحافي انعقد قبل قليل، إن جولاته في أحياء العاصمة الرباط كانت فرصة له للقاء معجبيه في الشارع مباشرة، واكتشاف الثقافة المغربية المثيرة للاهتمام، كما شد انتباهه مدى التزام المغاربة ومحافظتهم على العلاقة الروحية التي تربطهم مع الله وبالقرآن.

آشر في جولة بأحياء الرباط

ولم يفوت الفنان العالمي زيارة مجموعة من أحياء الرباط الشعبية، كما قام بزيارة متحف محمد السادس للفن المعاصر، ونشر مجموعة كبيرة من الصور على حساباته الشخصية في “فيسبوك”، انستغرام وتويتر، بدا فيها سعيدا جدا باكتشاف ثقافة البلد الذي سيحيي فيه حفلا مساء اليوم .

آشر في جولة بأحياء الرباط

وقال النجم الأمريكي الشهير آشر في الندوة نفسها، إنه سيسعى إلى بذل كل ما في وسعه لإمتاع الجمهور المغربي ومحبيه، مؤكدا أن السهرة ستكون رائعة بكل المقاييس.

آشر في جولة بأحياء الرباط

ومن المنتظر أن يحيي آشر حفلة ستسقطب عددا كبيرا من الجمهور على غرار الفنانين الذين سبقوه، على منصة السويسي مساء اليوم الجمعة على الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، فيما سيكون سكان مدينة الرباط على موعد مع ثلاث فنانات مغربيات، مساء اليوم الجمعة، هن خريجة برنامج أراب آيدول دنيا بطمة، ومتسابقة برنامج ستار اكاديمي ابتسام تسكت والمطربة المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة فدوى المالكي، في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، إذ من المتوقع أن تحضر أعداد كبيرة من عشاق هؤلاء الفنانات إلى منصة “النهضة”، في ثامن أيام المهرجان، الذي سيمتد حتى السادس من يونيو المقبل.

آشر في جولة بمتحف محمد السادس للفن المعاصر آشر في جولة بمتحف محمد السادس للفن المعاصر آشر في جولة بمتحف محمد السادس للفن المعاصر آشر في جولة بأحياء الرباط

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.