باطمة: أخاف من النجومية ولست من الفنانات اللواتي يتنكرن لأصولهن!-صور

05 يونيو 2015 - 20:35

تصوير: عبد المجيد رزقو

لم تُخف الفنانة المغربية دنيا بطمة خشيتها من النجومية التي اكتسبتها منذ مشاركتها في برنامج المواهب “أراب آيدول”، واستمرارها في حصد النجاحات بخلاف غيرها، وذلك من خلال أعمالها التي لقيت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية العربية.

وكشفت الفنانة المقيمة في دولة البحرين، في لقاء صحافي عقدته قبل قليل، أنها راضية على ما قدمته الآن من أعمال في مسارها الفني القصير، لكنها أبدت تخوفها في الوقت نفسه من النجومية معتبرة إياها مسؤولية جسيمة ملقاة على عاتقها، وذلك عقب يومين من حصولها على لقب المغنية الصاعدة الأفضل عربيا وتتويجها بجائزة الموريكس دور في لبنان.

ندوة دنيا بطمة في موازين

وأسهبت سليلة الأسرة الفنية الشهيرة في المغرب في الحديث عن النجومية، مؤكدة أنها لم تنس وطنها ولا أبناء حيها الشعبي في الدار البيضاء، مشيرة إلى أنها تربت في بيئة سليمة وتربط بينهما وعائلتها علاقات إنسانية وطيدة، وليس من شيمها معاملة أسرتها بطريقة غير لائقة.

خريجة برنامج المواهب الأشهر عربيا، قالت إنها لم تسحب البساط عن أي من الفنانات المغربيات أو الخليجيات، لأن لكل مكانتها وجمهورها، معتبرة أن لكل فنان بصمته الخاصة ”أنا دنيا باطما ولمسة باطما غير شبيهة بأي فنانة أخرى”.

ومن المنتظر أن يحيي آشر حفلة ستسقطب عددا كبيرا من الجمهور على غرار الفنانين الذين سبقوه، على منصة السويسي مساء اليوم الجمعة على الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، فيما سيكون سكان مدينة الرباط على موعد مع ثلاث فنانات مغربيات، مساء اليوم الجمعة، هن خريجة برنامج أراب آيدول دنيا بطمة، ومتسابقة برنامج ستار اكاديمي ابتسام تسكت والمطربة المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة فدوى المالكي، في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، إذ من المتوقع أن تحضر أعداد كبيرة من عشاق هؤلاء الفنانات إلى منصة “النهضة”، في ثامن أيام المهرجان، الذي سيمتد حتى السادس من يونيو المقبل.

ندوة دنيا بطمة في موازين

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.