ابتداء من يوم الاثنين القادم سيكون بإمكان زبناء شركة ميدتيل بمدينة البيضاء استغلال شبكة الهاتف من الجيل الرابع، مما سيمكنكم من الحصول على العديد من الإمتيازات خاصة على مستوى الاتصال بالإنترنت
واختارت شركة ميدتيل إطلاق شبكة الجيل الرابع بشكل تدريجي، حيث ستعممه بعد البيضاء على مدينة الرباط ابتداء من يوم الاثنين بعد المقبل. ومن اجل الاستفادة من هذه الخدمة على الزبون التوجه لأي وكالة لمدتيل من أجل تغيير الشريحة مقابل مبلغ مادي من المحتمل أن يحدد في 30 درهما
وإذا كانت ميدتيل قد حددت تاريخ إطلاق شبكة الجيل الرابع فإن شركة انوي عملت بلاغاً تشير فيه على قرب إطلاق نفس الخدمة بدون أن تحدد تاريخا محددا.
شريط الأخبار
استمرار ارتفاع أسعار الذهب في المغرب يثير ترقب المستهلكين والمستثمرين
الملك يهنئ محمد توشاسي بمناسبة تتويجه بطلا عالميا في رياضة الكيك بوكسينغ
نزار بركة يعلن عن تعاقد سياسي جديد مع المواطنين من ضمنه « صفر تسامح » مع الفساد وتضارب المصالح
نورة فتحي تقتحم عرش أغاني المونديال… و »Siir « تنافس إرث شاكيرا
بحضور خبراء مغاربة.. انطلاق دورة تكوينية حول الصحافة التلفزيونية في العصر الرقمي بنواكشوط
افتتاح أسطوري لمونديال 2026 في ملعب أزتيكا بمشاركة شاكيرا وتقديم عروض عالمية
موازين 2026: تسعة أيام من الموسيقى تجمع نجوم العالم والعرب والمغرب
وفاة الفنان المصري عبد العزيز مخيون بعد مسيرة فنية حافلة
« فيفا » يؤكد غياب الحكم الصومالي عمر أرتان عن مونديال 2026 بعد رفض أمريكا دخوله
نقيب المحامي بالرباط ينعى وفاة المحامي مراد بنحيدة بعد معاناة مع المرض