بنكيران يتحدى شباط ويراسله من أجل اقتناء "المطبعة" بمليار سنتيم

08 يونيو 2015 - 06:00

 

في تحد صريح لحميد شباط،، الأمين العام لحزب الاستقلال، أكد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه بعث برسالة إلى حزب الاستقلال في موضوع المطبعة، داعيا إياه إلى تنفيذ ما سبق أن قطعه أمينه العام على نفسه باقتناء المطبعة بمبلغ مليار سنتيم، والتي سبق أن قدر قيمتها بملياري سنتيم، متهما بنكيران بعدم التصريح بها ضمن ممتلكاته بصفته رئيسا للحكومة.

وكشف بنكيران، ضمن دورة تكوينية نظمها حزبه، اليوم الأحد بالرباط، أن حزب الاستقلال سبق أن راسل العدالة والتنمية طالبا تفقد المطبعة، الأمر الذي رأى فيه بنكيران عدم انسجام مع ما سبق أن صرح به شباط عن استعداده لاقتنائها بمليار سنتيم دون رؤيتها.

وجدير بالذكر، أن بنكيران نفى أن يكون قد أخفى ملكيته للمطبعة، مؤكدا أنها تعود إلى حركة التوحيد والإصلاح، وقيمتها المالية لا تتعدى 16 مليون سنتيم.

كلمات دلالية

بنكيران شباط
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تلميذ منذ 7 سنوات

و ما علاقة حزب العادلة و التنمية بالمطبعة و بالموضوع أصلا ؟ الامر يخص رئيس حكومة لم يصرح بامتلاكه مطبعة في إسمه و على هذا الأساس تحدثت المعارضة ، أما و أن يراسل حزب العدالة و التنمية حزبا اَخر في موضوع المطبعة فهذا تهريج سياسي ، على بن كيران أن يفصح عن ثمن تفويته للمطبعة لحركته الدعوية و أن يعتذر للشعب على عدم تصريحه بها في ممتلكاته