حجيرة يعلن مباراة للتوظيف أياما بعد اقتحام المعطلين لمقر الجماعة

24 يونيو 2015 - 23:05

بعد الاحتجاجات التي قادها المعطلون، والتي وصلت إلى حد اقتحامهم لمقر الجماعة الحضرية لمدينة وجدة ليلا والاعتصام به عدة ساعات إلى غاية تدخل القوات العمومية، وبعد إقدام المكفوفين المعطلين من حملة الشهادات على بيع النعناع والقزبر عند باب الجماعة لعدة أسابيع، طلبا لإدماجهم في سلك الوظيفة العمومية، قررت الجماعة، أخيرا، تحديد تاريخ للشروع في إجراء مباريات للتوظيف فيها.

وبعدما كان رئيس الجماعة عمر حجيرة قد أكد أن المباراة التي صادق المجلس في دورته الأخيرة على إجرائها دون تحديد تاريخ لها، لن يتم إجراؤها إلا بعد الانتخابات الجماعية المقبلة، عاد وأصدر، صباح اليوم، بيانا عممه على وسائل الإعلام ذكر فيه أنه “سيتم تنظيم مباراة للتوظيف في بعض الأسلاك الإدارية والتقنية التي تحتاج إليها الجماعة، وذلك ابتداء من 21 شتنبر 2015”.

وسيتم إجراء هذه المباراة المفتوحة في وجه كل من توفرت فيه الشروط المطلوبة، وفق المصدر نفسه “بتنسيق تام مع والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد”.

 

كلمات دلالية
المعطلين عمر حجيرة

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حسن المكناسي منذ 7 سنوات

لابد من متابعة وحاكمة رؤساء الجماعات فاين كانت المناصب لتظهر الان وهل يعمل عائلاتهم وهل عدد المناصب تساوي عدد العاطلين او هدفهم الدعاية الانتخابية الغير القانونية