العسكري في الجديدة والسلامي يطالب بانتداب الجاريسي

03 يوليو 2015 - 15:44

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا، أمس الخميس، من حسم صفقة انتقال الحارس خالد العسكري لصفوفه بعقد يمتد إلى موسم واحد، دون كشف قيمة الصفقة.

وكان حارس الرجاء الرياضي السابق قد جالس مسؤولي الجديدة قبل يومين بعد إلحاح المدرب السلامي على ضمه، للاستفادة من خبراته، خصوصا أن الفريق الدكالي يفتقد لحارس متمرس ذي تجربة، بعد أن أصبح محمدينا أول اسم بلائحة المغادرين هذا الموسم.

وكان الإطار قد طالب المسؤولين بفتح باب المفاوضات مع ياسر الجاريسي، لاعب الفتح الرباطي، بعد أن عبر هذا الأخير عن رغبته في تغيير الأجواء وعدم تجديد عقده مع الفريق الرباطي لأسباب مالية.

ومن المرتقب أن يقدم الدفاع عرضا رسميا لمسؤولي الفتح للاستفادة من خدمات اللاعب الذي يعد من بين الأسماء التي يرجع للسلامي الفضل في ظهورها بعدما جلبه من صفوف شباب المحمدية قبل خمس مواسم ليوقع في كشوفات الفتح ويبصم على مستوى كبير رفقة مجموعة من اللاعبين أبرزهم مروان سعدان.

وتعد صفقة العسكري الرابعة للجديديين بعد انتداب كل من  الحارسين المهدي مفتاح القادم من صفوف الوداد الفاسي، ومحمد باعيو ابن مدرسة الرجاء، بالإضافة إلى المهاجم مامادو نيانغ من نادي نياري تالي السنغالي.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.