ميركل: بالنسبة إلي الزواج لا يتم إلا بين رجل وامرأة

19 يوليو 2015 - 17:15

أعلنت أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية موقفها من المثلية الجنسية والزواج بين مثليي الجنس، معتبرة أن الزواج لا يتم إلا بين رجل وامرأة.

وقالت ميركل خلال مقابلة مع أشهر مدون بألمانيا: “بالنسبة لي الزواج لا يكون سوى بين رجل وامرأة يعيشان معا”.

وحاول المدون مهاجمة ميركل لموقفها هذا قائلا: “إذا أنت تقومين بالتمييز” فأجابت ميركل: “أنا لا أقوم بالتمييز، لكن يجب الاعتراف بأن هناك آراء مختلفة فيما يخص هذه القضية”.

ويذكر أنه لا يسمح بزواج مثليي الجنس في ألمانيا نظرا إلى معارضة حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي الذي تتزعمه ميركل للمسألة.

وكان الرئيس الألماني، يواخيم جاوك، قد وصف في وقت سابق تقنين زواج المثليين في أيرلندا بأنه “مثال يحتذى به”.

وكان قد علق على الأمر قائلا: “أتمنى أن تجري في ألمانيا مناقشة أقوى لا يغلب فيها لدى الناس إحساس بأنهم قد سلب منهم شئ بمساواة الآخرين بهم أو أن هذه المساواة تمثل تهديدا لأسلوب حياتهم”.

 

 

كلمات دلالية
شذوذ جنسي

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد الصديق منذ 7 سنوات

المثلية ليست سوى وباء يجب الحد من إنتشاره

ميركل منذ 7 سنوات

الطبيعة كده

حميدات سعيد منذ 7 سنوات

Bravo!!! Pour cette dame on peut pas dénaturer la nature .contrairement à ces politiques à la con des socialistes français qui ne cessent d'humilier la nature humaine et qui prêtendent être des modernistes

عبدو منذ 7 سنوات

Voilà, un front que le droit de l'homme n'osera pas critiquer la position envers l'homoS.

Krimou El Ouajdi منذ 7 سنوات

Parmi les responsables occidentaux, heureusement qu'il y a encore des gens qui ont un esprit illuminés. Mon dieu, vous vous rendez compte si le mariage se fait qu'entre deux êtres humains de même sexe. Au bout d'un certain temps même la terre aurait une charge largement inférieure à celle qu'elle a maintenant.