طاكسي "أوبر" تعتذر للمغاربة عن ذكر "الصحراء الغربية" في قائمة زبنائها

24 يوليو 2015 - 11:30

بعد أيام قليلة من كشف شركة “أوبر” لخدمة السائق الخاص عن إطلاق خدماتها في الدارالبيضاء، أثارت هذه الاخيرة استياء مستخدمي الأنترنت المغاربة، بعد أن كتبت أن “الصحراء الغربية” ستكون من المستفيدين من خدمتها.

ubeer

وأوضحت الصفحة الرسمية لخدمة “أوبر المغرب” أنه تم الاعتماد على المعلومات الواردة في التطبيق المستخدم في العالم بكامله، وهو ما يفسر “الوقوع في الخطأ” على حد تعبيرهم، مؤكدين في تغريدة على موقع “تويتر”، أنه تم حذف “الصحراء الغربية” غير أن عملية التحديث ستتطلب 10 أيام لتغيير النسخة الحالية من على “أبل” و”أندرويد”.

uber

وأصبحت مدينة الدارالبيضاء واحدة من بين 328 مدينة في العالم المستفيدة من خدمة “أوبر” لطلب سيارات الأجرة من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

وكشف مصدر مسؤول في “أوبر-المغرب” في حديث سابق، مع “huffpostmaghreb” أن خدمة “أوبر” تمثل حلقة الوصل بين السائقين والركاب، حيث سيُمكن للبيضاويين التسجيل من خلال التطبيق وتسوية الفاتورة باستخدام بطاقة الائتمان.

وتطبيق “أوبر” تم إطلاقه عام 2010 في كاليفورنيا، قبل أن تتسع الخدمات لأكثر من 300 مدينة في العالم، حيث يشتغل على خطة ربط المستخدمين بالسائقين من خلال تطبيق هاتفي. التطبيق مسؤول عن التواصل ومعرفة جميع المعلومات اللازمة عن السائق والسيارة، مع أداء سعر الرحلة بواسطة بطاقة الائتمان.

كلمات دلالية

Uber اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي