بينيتيز يلعب بالنار مع رونالدو

01 أغسطس 2015 - 08:30

تحدث رافاييل بينيتيز، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في مؤتمر صحفي، عن رأيه في مستوى الفريق بعد الفوز على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتطرق للحديث عن عدد من الأمور التي تهم البيت الملكي.
ونشرت صحيفة «سبورت» تفاصيل المؤتمر الذي أجراه المدرب الإسباني بعد المباراة، وقال: «لقد لعبنا بشكل جيد أمام إنتر ميلان، الفريق ظهر بشكل جماعي رائع، أعتقد بأننا نحتاج لبعض الوقت للوصول إلى المستوى الذي يسعد جماهيرنا».
وتطرق بعد ذلك للحديث عن شائعات راموس ومانشستر يونايتد، وقال: «أنا ورئيس النادي نشعر بالتفاؤل بعد التطورات الأخيرة التي حدثت، راموس مهم جدا للفريق، ولا أعتقد أن فكرة خروجه منطقية».
وأشاد المدرب الإسباني بالنجم الكولومبي جيمس رودريغيز، بعد أن سجل من ضربة حرة الهدف الثالث لصالح الميرنغي في شباك إنتر ميلان، وأكد أن مسؤولية تسديدة الركلات الحرة قيد الدراسة، وقال: «الركلة الأولى سددها رونالدو والثانية جيمس رودريغز، سنرى في المستقبل من الأنسب».
وركزت الصحيفة على تصريح بينيتيز الأخير، وأكدت على وجود فكرة تحويل بوصلة تسديد الركلات الحرة لجيمس رودريغز بدلا من كرستيانو رونالدو، خاصة بعد أن فقد الأخير هذه الميزة في الموسم الماضي. ومن المتوقع أن تشكل هذه الخطوة شرارة جديدة توتر العلاقة، بشكل أعمق، بين المدرب الإسباني والنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو خاصة بعد أن بدأها المدرب الإسباني لحظة وصوله بعدة تصريحات لم تعجب النجم البرتغالي.
يذكر أن ريال مدريد سيواجه نادي ميلان الإيطالي في الصين، وذلك ضمن جولته التحضيرية للموسم المقبل، بعد أن خرج في الموسم الماضي دون ألقاب تذكر، أجبرت إدارة النادي على إجراء بعض التغييرات كان أبرزها رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
من جهة أخرى، يبدو أن المفاوضات التي جمعت بين فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وقلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس، تسير وفقا لما تخطط له إدارة النادي الملكي.
وذكرت تقارير إسبانية وجود حالة من التفاهم والرضا بين الطرفين، بعد أيام من الشد والجذب وضعت اللاعب على مشارف مغادرة الفريق نحو إنجلترا وتحديدا لنادي مانشستر يونايتد.
وعنونت صحيفة «ماركا» الإسبانية في عددها الصادر أول أمس (الثلاثاء): «الراية البيضاء»، في إشارة إلى السلام والإيجابيات في الاجتماع الذي عقده فلورينتيو بيريز مع قلب الدفاع الدولي الإسباني.
ويساعد هذا الأمر في إزالة حالة التوتر التي سادت النادي عقب إعلان النجم الإسباني رغبته في الرحيل عن الملكي لأسباب مادية، لاقت ردة فعل سلبية من إدارة «الميرنغي»، حسب وصف الصحيفة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي