بثينة قروري تقود نساء العدالة والتنمية في أكدال

02 أغسطس 2015 - 19:00

اختارت هيأة الترشيح النهائية لحزب العدالة والتنمية بدائرة أكدال بثينة قروري، زوجة القيادي في الحزب، عبد العلي حامي الدين، وكيلة للائحة النسائية لحزب العدالة والتنمية.

وتعد بثينة قروري من الوجوه النسائية البارزة في صفوف حزب العدالة والتنمية، وهي حاصلة على الدكتوراه في موضوع « السياسة الانتخابية بالمغرب دراسة في الأنساق والوظائف »، كما أنها مستشارة لدى وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد.

وفي سياق متصل، اختارت هيأة الترشيح النهائية لحزب المصباح، التي انعقدت مساء الأربعاء الماضي بحضور عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، فاطمة البيوسفي، زوجة القيادي عبد السلام بلاجي، وكيلة للائحة النسائية لحزب المصباح بدائرة اليوسفية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ياسين مكناس منذ 8 سنوات

مادا عن الأحزاب السياسية المنافسة انا شخصيا لم اصوت في حياتي لكن ادا كانت الفئة المنتخبة في مستوى هده الدكتورة فالامر سيكون مختلف إيجابيا

عاشور منذ 8 سنوات

حزب الوصوليين

صادق منذ 8 سنوات

ماذا أضافت هذه الدكتوراة للوطن ؟ و بماذا أفادت البشرية ؟ هل من جديد في الواقع و في العلم ا؟ زوجة قيادي و زوجة قيادي .. ديالنا ف ديالنا

محمود منذ 8 سنوات

زعما هاذ العدالة والتنمية ما عندهومش مناضلات أخريات رجالهم ماشي قياديين فالحزب، صدقة صدقة في المقربين اولى

علي المنصورى منذ 8 سنوات

الدكاترة المحترفين للسياسة هم دكاترة الفشل انكم تتعاطون للاشهار المجانى من تكون بثينة قروري انها زوجة عبد العلي حامي الدين و...الفاهم افهم .

التالي