"الجماعة تتهم سلطات المضيق بإرغام أحد أعضائها على ترديد "الله ينصر سيدنا

03 أغسطس 2015 - 06:01

اتهمت جماعة العدل والإحسان بالمضيق السلطات المحلية بانتهاك كرامة أحد أعضائها وتهديده وإرهابه نفسيا، وإهانته بسبب انتمائه السياسي.

وكشف بيان لجماعة العدل والإحسان في المضيق يتوفر « اليوم 24 » على نسخة منه، أن السلطات الأمنية بالمضيق ممثلة برئيس الأمن الإقليمي اعتقلت الطالب الجامعي، نجيم أهروش، إبان ممارسته نشاطا تجاريا في شاطئ المدينة، مضيفا أنه تعرض في مخفر الشرطة أثناء خضوعه للحراسة النظرية، يوم الأحد 26 يوليوز الماضي، لشتى أنواع التهديد والترهيب النفسي بلغت إلى حد إرغامه على الجلوس أرضا وترديد عبارة « الله ينصر سيدنا »، و »الله ينصر صاحب الجلالة »، وتهديده بكسر رجليه إذا ما واصل نشاطه السياسي برحاب المدينة.

وأذان البيان نفسه ما وصفه بالحملة المخزنية المستمرة على أعضاء الجماعة وأنشطتها الدعوية، داعيا الجمعيات الحقوقية إلى استنكار هذه التعسفات المتتالية مع أبسط مبادئ حقوق الإنسان.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

أوقادة اعلي جعية حماية المستهلك بركان منذ 8 سنوات

يقول الله عز وجل فأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم ؟ وهذا سوءال مطروح من هو ولي الأمر في هذا الوطن ومن قائده ومن الساهر على أمنه والحفاظ على كرامته ومن يسعى ليلا ونهارا لرفع مستوى شعبه أليس ملك البلاد سيــــــــــــــــــدنا محمد السادس نصره الله ، إن جسد المواطن الغيور يرتعش عندمى يرى ملك البلاد يتواضع في زيارته المدن المغربية ويقبل الضعفاء ودوي الإعاقة بكل تواضع واحترام بدون تكبر ، ويكفينا الإستقبالات التي يتلقاها خارج الوطن من شعوب الدول التي تعرف من هو ملك المغرب وقيمته الإنسانية ، اللهم انصره واحفظه بما حفظة به الذكر الحكيم ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍِِِ، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم الفتنة نائمة نعل الله من أيقضها

Jean Garo منذ 8 سنوات

بل قل جماعة الغبن والغليان

التالي