أيها البيضاويون حافلات مدينتكم ستصبح مجهزة "بالويفي"!

04 أغسطس 2015 - 09:58

كشفت شركة “نقل المدينة” المشرفة على النقل الحضري في الدارالبيضاء، عن عزمها إطلاق خدمة “الويفي” في حافلاتها.
وأوضحت الشركة أنها باشرت، أمس  الاثنين، البث التجريبي لخدمة “الويفي” في عدد محدود من الحافلات، حيث شمل الخطوط التالية 7، و 23، و25، في انتظار تعميمها عن باقي أسطولها.
ووزعت الشركة، اليوم، ملصقات على الحافلات التي شملها البث التجريبي، توضح كيفية الاتصال بالأنترنت مجانا ومن دون أي تكاليف إضافية في تذكرة الحافلة.

وتعد هذه أول تجربة من نوعها في المدينة، بل وفي المغرب ككل، حيث لأول مرة يتم إطلاق خدمة “الويفي” في حافلات عمومية.

كلمات دلالية

الدارالبيضاء
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نسيمة كازا منذ 5 سنوات

هههههههههههه الناس كيتسرقولهم الهواتف من داخل جيوبهم أما الا جبدوهم يتكونيكطاو بالويفي ديالكم أش غايوقع هههههههههههههههههههههه

ZAKARIAE LAHLOU منذ 5 سنوات

بادرة طيبة نحو التقدم والعولمة . لكي نحاكي الدول المتقدمة . الله يجيبكوم على خير هذه أتكون بادرة نحو تعزيز الشباب السلبي المنشغل بالتفاهات . وهاد الفيكرة أتزيد بالتعليم للقدام أيوليو الدراري كيقراو حتى فالباص واش المسكين خاسو طريف ديال الخبز ماياكل وكاتقولولو أنديروا الويفي خ

MAHMOUDMAHMOUD منذ 5 سنوات

كم من نعمة في طيها نقمة. هذه أجمل هدية يتم تقديمها للصوص الهواتف النقالة والحواسيب المنقولة، بحيث يتم عرض هذه الآلات امام النشالين ، ولجنابهم شرف اختيار الصيد الذي يرغبون فيه. فعلا ستكون خدمة مجانية يتم تقديمها للصوص ولسيادتهم واسع النظر في اختيار الماركة التي تناسب رغباتهم.

كردوسي سيدي محرز منذ 5 سنوات

هروب الى الامام وخلق حدث من اجل التغطية على الفشل وعملية للاستهلاك الإعلامي .كما تلجء اليها موسسات الخدمات الفاشلة مثل مكتب القطارات والحافلات .بحيث تتميز بسوء الخدمات وانعدام الامم والاكتظاظ والأوساخ واهتراء العربات والاعتداءات اليومية وعدم احترام المواعيد .فتهاف حدث التغطية على هول الفشل ولكن بطريقة بءيسة تعود لسنوات الثمانيات عندما كانت تكنولوجيا الاتصال منعدمة للتعريف بالواقع والحقيقة

houssine منذ 5 سنوات

avec les voleirs dans les bus, qui va oser utiliser son portable, profiter du wifi vaut perdre son téléphone

مريم منذ 5 سنوات

الأولى أن يوفروا حافلات تحترم كرامة الإنسان، حافلات نظيفة لا تشبه مكب الزبالة حيث الروائح التي لا تطاق، حافلات لا تكدس الناس بعضها فوق بعض كالبهائم، حافلات تحترم الوقت، حافلات تغنينا عن شراء السيارات التي لم نعد نجد لها موضعا داخل المدينة..

كخعقضي منذ 5 سنوات

بسم الله الرحمن الرحيم وبعد يقول المثل المغربي ( أش خصك العريان خاتم أمولاي) نحن نعاني من الأكتضاض وقلت الحافلات والحالة المزرية للحافلات والكراسي المتسخة التي لم تنضف مند دخول الحافلات الي الخدمة وعدم أنتضام في توقيت الحافلات ومسؤولي مراقبة التداكر والدين أصبحو يجمعون المال من الزبناء من أجل أقتناء ورقة لشخص أو أشخاص تيث عدم أقنائهم التدكرة وعدد كبير من حالات السرقة المنضمة الجماعية للحافلات ويبشروننا بالويفي علي من تضحكون نحن في سنة 2015 ليس 1980 أتقو الله في الشعب دون دخول في تمن التدكر فهدآ يحتاج موضوع لوحدة كفي

tet-cazawi منذ 5 سنوات

Si, Tetouan la premiere. Et de la propreté, personne ne parle ??!!

cazawi منذ 5 سنوات

ليست الاولى في المغرب حافلات مدينة تطوان كانت السباقة في هده الخدمة

التالي