محمد رمضان يزور أهم معالم الدارالبيضاء -صور

04 أغسطس 2015 - 15:07

لم يفوّت النجم المصري محمد رمضان زيارة مسجد الحسن الثاني بمدينة الدارالبيضاء، الذي يعتبر أكبر مسجد في إفريقيا، وذلك في إطار زيارته إلى المغرب للترويج لفيلمه الجديد « شد أجزاء ».

وحرص الممثل المصري على التجول بمجموعة من شوارع العاصمة الاقتصادية في رحلته التي دامت 3 أيام، وفي العديد  من المآثر التاريخية المهمة، من بينها مقهى السقالة العريق وغيرها، وذلك برفقة موزعة الأفلام المغربية سهام فايضي، وحضر خلالها العرض الخاص لفيلمه « شد أجزاء » بحضور نخبة من الفنانين والنقاد والإعلاميين.

وكان محمد رمضان قد حضر عروض فيلمه الجديد « شد أجزاء » رفقة الجمهور بكل من سينما « ميغارما »، و »الريف »، حيث يلعب دور ضابط شرطة تتعرض زوجته للقتل من طرف عصابة إجرامية، مما يجعله يقع في عدة مشكلات تجعله مطاردا من طرف الشرطة.

ويذكر أن فيلم « شد أجزاء » بدأ عروضه في دور السينما بكل من مدن  الدارالبيضاء، ومراكش، وفاس، والرباط، وتطوان، وطنجة منذ يوم عرضه، الأربعاء الماضي، ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد رمضان، دنيا سمير غانم، وياسر جلال، ومحمد شاهين، ونسرين أمين.

محمد رمضان في زيارة إلى البيضاءمحمد رمضان يزور الدار البيضاءمحمد رمضان يزور الدار البيضاءمحمد رمضان يزور الدار البيضاءمحمد رمضان رفقة جمهوره

كلمات دلالية

الدار البيضاء المغرب
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي