"ماركا": ميسي عاد كالثور من إجازته

05 أغسطس 2015 - 07:24

يبدو أن لياقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية (الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم)، لم تسحر جماهير ومدرب برشلونة فقط، بل انتقلت أصدائها إلى العاصمة مدريد.

وكتبت صحيفة «ماركا»، في عددها الصادر  (الأحد): «ميسي يعود كالثور من إجازته»، وذلك في إشارة إلى قوته البدنية التي ظهر عليها النجم الأرجنتيني في تدريبات برشلونة.

وتغزلت الصحيفة المدريدية باللياقة البدنية العالية التي أعلن عنها النجم الأرجنتيني بعد عودته من الإجازة وبطولة «كوبا أميركا» في تشيلي، والتي خسرها «البرغوث» رفقة منتخب بلاده الأرجنتين بركلات الترجيح أمام أصحاب الأرض. وأضافت الصحيفة أن الهيئة البدنية التي ظهر عليها «البرغوث» تؤكد نيته بالبقاء على المستوى نفسه الذي ظهر عليه، الموسم الماضي، مع برشلونة، مما يؤكد تواجده في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في 11 من غشت الحالي.

إلا أن الصحيفة المدريدية أكدت أن نيمار ليس بأفضل أحواله بدنيا، خاصة مع ظهور علامات انخفاض ليقاته البدنية بسبب زيادة طفيفة على وزنه ظهرت بوضوح في تدريبات برشلونة، حسب قول الصحيفة.

يذكر أن برشلونة سيلاقي إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، قبل أن يعود إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيك بيلباو ذهابا وإيابا على لقب السوبر الإسباني.

وعاد كل من ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو إلى تدريبات فريق برشلونة، يوم الخميس الأخير، ليقطعان إجازتهما التي كانت من المرتقب أن تستمر لأسبوع إضافي بعد مشاركتهما في «كوبا أمريكا»، والتي انهزم فيها المنتخب الأرجنتيني في النهائي أمام البلد المستضيف تشيلي، بركلات الترجيح.

والتقطت صحيفة «سبورت» الاسبانية وصول ميسي إلى مركز تدريبات الفريق الكتالوني، في وقت مبكر من صباح الخميس الأخير.

من جهة أخرى، قدم توني فريتشا، المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة في الانتخابات التي أجريت في 18 من الشهر الماضي، لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، خطاب من الشركة العربية الإماراتية للاستثمار والتسويق العقاري (تسويق) لرعاية قميص النادي خلال المواسم الثلاثة المقبلة مقابل 60 مليون أورو عن كل موسم.

وخلال حملاتهم الانتخابية، أكد المرشحون لرئاسة النادي الكتالوني أن لديهم عروض رعاية تحل محل عقد الرعاية القطري في قميص البرصا. وأرسل فريتشا، الذي كان واحدا من المسؤولين في إدارة بارتوميو، قبل أشهر، يوم الجمعة الأخير، لرئيس النادي خطاب النوايا من الشركة الإماراتية.

وأوضح فريتشا، في مؤتمر صحفي: «بهدف تقديم نتيجة العمل الذي قمنا به خلال الحملة الانتخابية، وبعد عودة الفريق من جولته بالولايات المتحدة، أرسلت للرئيس بارتوميو، عبر البريد، خطاب النوايا الذي تلقيناه من الشركة العربية الإماراتية للاستثمار والتسويق العقارى، ومقرها أبو ظبي، لرعاية قميص برشلونة».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي