بشرى أهريش: خبر طلاقي إشاعة...وزوجي أصيب بالذُعر !

10 أغسطس 2015 - 14:25

نفت الممثلة المغربية بشرى أهريش خبر طلاقها وأكدت أنه عار من الصحة، ولم يسبق أن وطأت قدماها المحكمة الابتدائية بسلا. وعبرت أهريش في حديث مع “اليوم24″، أنها فوجئت بالضجة التي خلقها موضوع طلاقها، مؤكدة أنها علمت بالإشاعة بعد عدة اتصالات تلقتها من أفراد عائلتها، يسألونها فيها عن صحة الأخبار المتداولة، “حسبي الله ونعم الوكيل.. لا أعرف ما الهدف من وراء تداول خبر طلاقي رغم أن الموضوع يبقى شخصيا جدا”، مضيفة أنها لا تزال تعيش رفقة زوجها في منزلهما في جو من الحب والاحترام والتقدير، بعيدا عن أي مشاكل أو أخبار الطلاق.

وأضافت الممثلة بنوع من المُزاح “أنا ما عارفاش فين جات المحكمة الابتدائية ديال سلا، وعمرني ما حطيت رجلي فيها”، مضيفة: “مثل هذه الإشاعات يمكنني التعامل معها بشكل طبيعي جدا بحكم اشتغالي في مجال الفن، لكن زوجي أصيب بالذعر، وبدأ يتساءل “واش مبقيتش نمشي حتى الخدمتي؟”.

ولم تخف المتحدثة ذاتها، أن خبر طلاقها تسبب لها في ضرر نفسي لأن “الناس يعرفونني كبشرى أهريش الممثلة، غير أن حياتي الشخصية مرتبطة بأناس آخرين، منهم زوجي وعائلتنا المشتركة”.

وعبرت أهريش عن استيائها من عدم احترام حياتها الخاصة، وقالت “مجال اشتغالي مرتبط بصورتي، لذلك أنا حريصة على احترام مشاعر جمهوري، ولا يمكنني في يوم من الأيام أن أنشر أخبارا تسيء إليه، فأنا من الفنانات اللائي يعتبرن التمثيل واجبا كالنضال، وليس تسويقا للصورة بعيدا عن مجال الاشتغال”.

كلمات دلالية

إشاعة اليوم24 طلاق
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.