مثلي فاس: 4 أشهر حبسا غير كافية لمن دمروا حياتي و"الشكوى بهم لربي"!

13 أغسطس 2015 - 15:15

ابدى الشاب « محسن »، المعروف ب »مثلي فاس » استياءه مما وصفه ب »الحكم المخفف »، الذي اصدرته المحكمة الابتدائية بفاس اليوم في حق المعتدين عليه، معتبرا أن مدة سجنهما، أربعة أشهر، غير عادلة مقارنة مع ما تسببا له فيه من أذى.

وقال « مثلي فاس » في تصريح لليوم 24  « الشكوى لربي من فوق كلشي »، مضيفا « ها هما اعطاوهم أربعة أشهر أولا أكثر واش غيبدلو شي حاجة فداكشي اللي دارو ليا ». وأردف المثلي: « أنا ما لقيت ليهمش الجهد لو كان جاو عليا كان خاصهم يعطيوهم أكثر لأنهم خرجوا ليا على حياتي ».

وقضت المحكمة الابتدائية بفاس، قبل قليل، بأربعة أشهر سجنا نافذة في حق المعتدين على مثلي فاس، كما قضت المحكمة بأدائهما غرامة مالية تقدر بخمسمائة درهم لكل واحد منهما.

وتعود تفاصيل القضية التي قالت المحكمة الابتدائية كلمتها فيها اليوم الى رمضان الماضي، عندما قام مجموعة من الشباب بمهاجمة مثلي في الشارع، بدعوى ظهوره بلباس نسائي في الشارع العام.

وبعد أقل من يومين من الاعتداء، اعتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، شخصين في الثلاثينات من عمرهما للاشتباه في تورطهما في هذه الأحداث، الذي أثار جدلا كبيرا.

كلمات دلالية

مثلي فاس محكمة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

mourad dk منذ 8 سنوات

علاه انتا تتعرف ربي كون كنتي تتعرفو كون ستر راسك ولكين جهنم وبأس المصير غدي أهل لوط تيتسناوك إلى متبتيش ؤطلبتي من الله يغفرليك

عبد القادر منذ 8 سنوات

آش دارو ليك أولدي؟ راه مديورة ليك بلا مايديروليك..الله يعفو عليك.) ما يجيش شي واحد من صحاب الحداثة يهضر لي على الحريات الفردية، را ه ماقريناش فنفس المدرسة أنا وياهم..(

التالي