صورة سيدة "مجهولة" مع كاظم الساهر تثير معجبات أشهر العزاب العرب

17 أغسطس 2015 - 07:00

أثارت صورة لسيّدة شابة إلى جانب الفنان كاظم الساهر انتباه متابعي المطرب العراقي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. فقد انتشرت، منذ مساء الأربعاء الماضي، صورة سيّدة شقراء تجلس في أحد أركان بيت الساهر بلبنان، على كرسي بيانو الساهر الشخصي، وهو يقف إلى جانبها، في مشهد أشعل موجة من التعليقات، وتاق المتابعون لمعرفة سبب جلوس هذه السيدة بكلّ ثقة في منزل الساهر.
وتساءل كثيرون عمّا إذا كانت « علاقة » ستجمعه بهذه السيّدة، أم أنّ الصورة هدفها الترويج لأعمال كاظم من حفلات في مهرجانات بيت الدين وفي إهدن.
معروف أنّ الساهر أبٌ لولدين هما وسام (34 عاماً) وعمر (25 عاماً)، وله حفيدتان من ولده وسام. وهو مطلق من زوجته منذ العام 1997، فيما رجّحت بعض التعليقات أنّ صورة السيّدة تعود إلى ريما فرنجية، وهي مديرة مهرجانات إهدن الدولية في لبنان.
إلى ذلك يُحيي الساهر الليلة ثاني حفلاته في مهرجانات « بيت الدين »، بعدما قدّم مساء أمس أولى حفلاته في المهرجان، وشاركه الموسيقي اللبناني ميشال فاضل بالعزف على البيانو ضمن أغنيته الجديدة « لجسمك عطر خطير ».
وسيكون للساهر إطلالتان جديدتان في لبنان أيضاً، ضمن مهرجان « إهدن » حيث سيُحيي حفلين طربيين، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي