بوصوفة يجدد العهد بالملاعب البلجيكية ويختار أندرلخت

17 أغسطس 2015 - 19:30

بعدما كثر الحديث حول اسم الفريق الذي سيدافع اللاعب امبارك بوصوفة عن ألوانه خلال الموسم المقبل، يبدو أن الدولي المغربي اقترب من حسم مستقبله، وبات قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الملاعب الأوربية عبر بوابة فريقه السابق “أندرلخت”.

ووفقا لتقارير صحافية، فإن بوصوفة بات قريبا من العودة إلى الملاعب البلجيكية، وتحديدا إلى نادي أندرلخت الذي دافع عن قميصه منذ عام 2006 حتى عام 2011، قبل أن ينتقل إلى الدوري الروسي واللعب ضمن صفوف نادي أنزي ماكهاشكالا و”لوكوموتيف” لاحقا، علما أنه لا تزال تربطه سنة أخرى مع النادي الأخير. [related_post]

وحسب المصادر البلجيكية نفسها، فإن إدارة متوسط ميدان النادي الروسي ذي 31 سنة، اقتربت من إبرام عقد انتقاله إلى نظيرتها بأندرلخت بلغت قيمته 1,5 مليون أورو، ولم يتبق سوى الاتفاق على قيمة المكافئات التي سينالها الدولي المغربي.

ويذكر، أن عددا من الفرق كانت ترغب في الحصول على خدمات بوصوفة، من بينها نادي اتحاد جدة الذي كان قد وضع اسمه ضمن لائحة اللاعبين المقترحين لتعويض صفقة الأرجنتيني موراليس.

وكان امبارك بوصوفة قد قدم موسما جيدا مع ناديه لوكوموتيف موسكو، حقق معه الفوز بكأس روسيا، كما شارك في 20 مقابلة بقميص الفريق الروسي خلال الموسم 2014-2015 سجل خلالها ثلاثة أهداف وأهدى ست تمريرات حاسمة.

 

 

كلمات دلالية
امبارك بوصوفة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *