شركة إسبانية تُعزز أنشطة مؤسسة "نورتيس" للأنترنت بـ5 مليار سنتيم

22 أغسطس 2015 - 01:36

عززت مجموع شركات إينيس للاستثمارات البديلة الإسبانية، رأس مال مؤسسة كوانتيس العالمية، وفرعها المغربي المتثمل في مؤسسة نورتيس الرائدة في مجال خدمات الأقمار الصناعية برأس مال بلغ 5 مليار سنتيم.

الاستثمار الضخم سيسمح لمؤسسة نورتيس بالوصول إلى أسواق جديدة وتطويرها، خصوصا في قطاع B2B، ومجالات الإدارة العامة وفي الشركات الكبرى المتوسطة والصغيرة، وقطاع B 2 C الذي يهتم بالمهنيين، وذلك من خلال مجموعة من المشاريع الاستثمارية لأنشطة نورتيس.

[related_posts]

وذكر بيان مشترك للمؤسستين، يتوفر “اليوم24” على نسخة منه، أنه وبفضل هذه المساهمة في رأس مال مؤسسة نورتيس، ستقوم  هذه الأخيرة بعملية تطوير بنية تحتية جديدة في المغرب، خصوصا في مجال النقل الفضائي الجديد، والتي سوف تسمح للشركة بتحسين العرض التجاري والجودة، كما ستساعدها على نشر شبكة قوية من الموزعين بالإضافة إلى خدمة ممتازة للعملاء.

وقال خوان كارلوس سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إينيس للاستثمارات البديلة إن “قرارنا في المشاركة مع كوانتيس يستجيب وبوضوح لإستراتيجيتنا في المشاركة في قطاع الاتصالات في المنطقة الأوربية والإفريقية، وبالتالي تقديم الدعم اللازم في شكل رأس المال، وفريق عمل ومسيرين وذلك لقيادة الأسواق الإسبانية والمغربية وغيرها من الدول المبرمجة في خطة توسعنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن كوانتيس المشغل الأساسي في الاتصالات في إسبانيا والمغرب متخصص في كل من خدمات الاتصالات الفضائية والسوق الاستهلاكية، والإدارة العامة، وسوق العمل، والشركات، وتوفير خدمات الأنترنت والبيانات، ومجال السمعي البصري.

 

كلمات دلالية

اليوم24 نورتيس
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي