بنموسى: ما قاله لي الملك خاص جدا وماهماه: سألني إن سبق لي التوشيح

22 أغسطس 2015 - 10:16

وشح الملك محمد السادس، أمس الجمعة، بالقصر الملكي بطنجة، عددا من الفنانين المغاربة والعرب بمناسبة الذكرى 52 لعيد الشباب، ومن بين الفنانين الموشحين الممثل صلاح الدين بنموسى والممثلة عائشة ماهماه.
وفي هذا السياق، عبر بنموسى عن سعادته بتوشحه من طرف الملك بوسام المكافأة الوطنية من درجة قائد قائلا: « التوشيح بالنسبة لي لحظة تاريخة لن تنسى »، مضيفا أن توشيح الملك له هو بمثابة تكريم من كل المغاربة.
واعتبر بنموسى، خلال حديثه مع « اليوم24″، أن الوسام الذي حصل عليه هو تكريم واعتراف بمساره الفني الطويل، الذي كان مليء بالمعاناة والتعب والنجاح أيضا، بحسب قوله.
ورفض بنموسى البوح بما دار بينه وبين الملك خلال التوشيح، حيث شدد: « مادار بيني وبين الملك أمر خاص جدا ولا أستطيع التصريح به ».

ومن جهتها، أكدت الفنانة ماهماه أن توشيحها بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط بالنسبة لها مسؤولية كبيرة من أجل الاستمرار في مشوارها الفني، كما عبرت للموقع عن فرحتها بالتوشح ولقائها الملك في اليوم « الذي هو عيد ميلاد أمير المؤمنين ».
وعن الحوار الذي دار بينها وبين الملك قالت: « من خلال الحديث البسيط مع جلالته اتضح لي أنه من أطيب خلق الله »، مضيفة أنه استفسرها إن سبق لها أن حصلت على وسام ملكي، فأخبرته بأنها أول مرة تتشرف بذلك، قبل أن يقول لها: « ننتظر منك المزيد من الأعمال الفنية ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي