العماري يقلل من أهمية الاستقالات من البام ويقول: لسنا ثكنة عسكرية!

22 أغسطس 2015 - 14:46

بعد توالي الاخبار التي تتحدث عن استقالات متعددة في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، خرج إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الجرار ليقلل من أهمية هذه الاستقالات.

العماري، الذي كان يتحدث خلال لقاء تم تخصيصه لإعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لحزب الجرار، قال « حنا عندنا حزب سياسي ماشي ثكنة عسكرية »، مؤكدا أن « الناس ينخرطون فيه عن قناعة وينسحبون عن قناعة، ونحن نتمنى التوفيق لأي شخص يريد أن ينسحب بل ونقيم لهم حفلات في بعض الأحيان »، حسب ما جاء على لسان العماري الذي زاد « الذي يريد أن ينتسب فلينتسب للمشروع وليس للمنصب، ومن يريد ان ينتسب لالياس ولغير الياس فالياس الى مزبلة التاريخ »، يقول المتحدث نفسه.

إلى ذلك، أكد العماري أن حزبه يرفع شعارين اثنين في هذه الانتخابات، « روح المواطنة في خدمة المواطن »، بعد أن كانت في خدمة الوطن وتحريره، قبل أن يردف « ما زالت هناك سبتة ومليلية والجزر الاخرى، ويجب استكمال حرية الوطن »، هذا في وقت الشعار الثاني يركز على ضرورة بناء « جماعات وجهات قوية « .

وأوضح المتحدث ذاته أن ما يناهز 30 بالمائة من مرشحي حزب الجرار يتقدمون للانتخابات لأول مرة، مشيرا في نفس السياق إلى أن البام « حاول أن يعطي اشارات قوية من خلال ترشيح لوائح نسائية وشيابية مائة بالمائة، ووضع شباب وشابات على رأس اللوائح، وادماج فئة مهمة داخل المجتمع بفئة المعاقين ».

وشدد العماري على ان البام « حاول أن تتضمن لوائحه قدر الإمكان طاقات شابة وذات كفاءة، لكن لا نقول اننا كاملين مزيانين وكلنا ملائكة فينا ناس خايبين »، على حد تعبير المتحدث نفسه، والذي شدد على أن حزب الجرار « سيسحب التزكية من أي مرشح خالف مبادئ الحزب ولو وسط الحملة ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ياسين مكناس منذ 8 سنوات

اذا حكمت على على نفسك بمزبلة التاريخ فاي حكم سيجري على اتباعك !!! في احسن الاحوال سيكونوا بجوارك .

التالي