رونالدو يثير الجدل برسالة حب وكراهية

27 أغسطس 2015 - 00:30

أثار البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، بعد أن نشر صورة تحمل في طياتها الكثير من التحدي لجهة مجهولة.

ونشرت صحيفة «آس»، في عددها الصادر، يوم (الاثنين)، الصورة التي كتب عليها: «حبكم لي يزيدني قوة، وكرهكم يجعلني غير قابل للإيقاف».

وعنونت الصحيفة تعليقا على الصورة: «رسالة غامضة من كرستيانو رونالدو عبر إنستغرام»، حيث لم يوضح الدون الجهة المقصودة بهذه الكلمات، خاصة أنه نشرها بعد الوقوع في فخ خيخون.

وقدم الدون أداء جيدا في المباراة، إلا أن حارس أصحاب الأرض وقف سدا منيعا أمام النجم البرتغالي، وأمام تسديداته القوية التي كادت أن تنقذ ريال مدريد في كثير من لقطات المباراة.

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف ريال بيتيس في الجولة المقبلة، في محاولة أخرى لبداية الموسم بالطريقة المثالية، حسب رأي بينيتيز مدرب الملكي.

من جهة أخرى، تحدث مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رافاييل بينيتيز، في مؤتمر صحفي، عقب تعادل مفاجئ أمام سبورتينغ خيخون على ملعب «المولينون»، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأكد بينيتيز، في المؤتمر الصحفي، أنه لا يشعر بالقلق من أداء الفريق رغم التعادل، وقال: «لقد قدمنا أداء جيدا طوال شوطي المباراة، لكن الحظ عاندنا، والتسرع أحيانا في إنهاء الهجمة سبب لنا المشاكل».

وأكمل: «ردة فعل الفريق في الشوط الثاني كانت رائعة، أنا متفائل رغم التعادل، ما زلنا في البداية، ولا داعي للخوف، هنالك بعض الأمور علينا الوقوف عليها».

وتابع حديثه حول هجوم الفريق: «علينا إعطاء الهجوم المزيد من الحرية في الأمام لخلق فرص أفضل في التسجيل، يجب إيجاد المساحات في مثل هكذا مباريات»، مضيفا: «انتهينا إلى اللعب بطريقة 4-3-3 في محاولة لإبقاء اللاعبين الذين يمكنهم التسجيل في خط الهجوم وسيطرنا أكثر على خط الوسط».

وأضاف المدرب البالغ من العمر 55 عاما: «أعتقد أننا استطعنا القيام بكل ذلك إلا أننا افتقرنا للدقة في اللمسة الأخيرة،ولم نكن نتسم بالحسم الكافي أمام المرمى».

واختتم حديثه: «لا داعي للقلق، إنها البداية فقط، في الموسم الماضي ريال مدريد تعثر في انطلاقة الموسم أيضا، التفاؤل موجود وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المواعيد المقبلة».

وعدلت صحيفة «آس» الإسبانية معلومة المدرب الإسباني، إذ لم يتعثر ريال مدريد في انطلاقة الموسم الماضي، بل على النقيض، فقد فاز بثنائية مقابل لا شيء على قرطبة حملت توقيع بنزيمة وكرستيانو رونالدو.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي