حاتم إدار يشكر مولاي إسماعيل ويعد محبيه بمواجهة المرض الخبيث

27 أغسطس 2015 - 14:50

تقدّم الفنان حاتم إدار بالشكر إلى الأمير مولاي إسماعيل، بعد إعلان تكفله بمصاريف علاج المغني الشاب من مرض عُضال أصابه على مستوى يده. [related_post]

وكان كاتب الكلمات الكويتي مصعب العنزي، قد أعلن الخبر، يوم أمس الأربعاء، على حسابه الشخصي في « فايسبوك »، وهو ما دفع الفنان الذي شارك في ملحمة « المغرب المُشرق »، التي كان أشرف عليها الأمير مولاي إسماعيل، إلى شكره عبر تدوينة فيسبوكية، كتب فيها « أمير الإنسانية صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل حفظكم الله، تعجز كلمات الشكر والثناء على موقفكم الكريم حدايا في مرضي، واعتبر هذا دينا في رقبتي لن أنساه لك يا مولاي، نعم أنت كنت السباق فور علمك بما وقع لي وسخرت لي كافة الإمكانيات المتاحة حتى يتم العلاج بشكل صحيح. شكرًا يا أمير الإنسانية مولاي إسماعيل على كل شي »، ثم أضاف « أعدك أن أكون أقوى من المرض وأتغلب عليه بإذن الله تعالى وبفضلك، ودعاء كافة أصدقائي ومحبيني وجمهوري الحبيب، سأرجع إن شاء الله بأحسن حال.. تحياتي.. حاتم إدار ».

وكان الفنان الشاب، قد طلب من وسائل الإعلام، خلال مهرجان الضحك بأكادير، أن تتركه ليرتاح بعدما اكتشف الأطباء إصابته بمرض عضال (ورم سرطاني)، رافضا التعليق عن الموضوع، وقال “لمرض ماشي عيب وديال الله وهو اللي كيشافي”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي