عاجل.... رسميا مولودية الداخلة يعتذر عن المشاركة في كأس العرش

28 أغسطس 2015 - 18:15

بشكل رسمي اعتذر فريق مولودية الداخلة عن خوض المباراة التي كانت من المفروض أن تجمعه بنادي الفتح الرياضي لحساب إياب الدور سدس عشر من منافسات كأس العرش.
وحل فريق الفتح الرياضي بالملعب رفقة الطاقم التحكيم الذي عينته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لقيادة هذا اللقاء، قبل أن يعلن حكم المقابلة حمزة الفارق عدم اجراء اللقاء لعدم حضور النادي المنافس.
وقال حمزة الفارق، حكم المقابلة في تصريح حصري ل »اليوم24″، إن القوانين الجاري بها العمل في مثل هذه المناسبات تقتضي منه إعلان نهاية اللقاء بعد انقضاء ربع ساعة من التوقيت الذي حددته لجنة المسابقات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ».
وكانت إدارة فريق مولودية الداخلة قد تقدمت إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برسالة اعتذار عن خوض مباراة الإياب نظرا إلى ما أسمته تخلف الجهات المعنية بالقطاع الرياضي بجهة وادي الذهب الداخلة عن دعم سفر الفريق في ظروف جيدة تمكنه من خوض مباراة بحجم إقصائيات كأس العرش.
وذكر الفريق الصحراوي في رسالته إلى جامعة الكرة، أنه كان من المفترض أن تنطلق عناصر الفريق، صباح يوم أمس الخميس، إلى الرباط على متن طائرة، إلا أنه بعدما قام أعضاء من المكتب المسير بزيارة ولاية الجهة، فوجئوا باستقبال غير ملائم من طرف مدير ديوان والي الجهة، الذي منعهم من مقابلة الوالي، وقرّر مكانه نوع الدعم الممنوح.
وأضافت إدارة الفريق الصحراوي في الرسالة ذاتها أن التنكر الذي وجدته من طرف المسؤولين حرم الداخلة وجمهورها من رؤية فريق يمثل الجهة ويلعب على أرض العاصمة، “مع ما يحمله ذلك من إشارات ودلالات وطنية وخدمة الحدث للقضية الوطنية الأولى، كما تعرض متابعة الفريق لمختلف المنافسات الوطنية لإمكانية الانسحاب المتكرر، أو المقاطعة لشح إمكانات الدعم المتاحة، وغياب راع رسمي للفريق”.
ويُذكر أن مباراة الذهاب التي جرت، يوم الجمعة الماضي في مدينة الداخلة، انتهت بفوز ممثل العاصمة على أصحاب الأرض بخماسية نظيفة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

خالد منذ 8 سنوات

لا نلوم موظفي الداخلية عن عدم اهتمامهم بمثل أمور كهذه في فترة الانتخابات و في منطقة حساسة كالداخلة. فموضوع الكرة يكون لديهم حاليا موضوع جد تافه مقارنتا بما يعانونه من ضغط الحملة الله يكون في عونهم

حميدات سعيد منذ 8 سنوات

واين الجامعة ؟؟؟رغم الخرجات الإعلامية والتطبيل .هاهي الفضيحةً الكبرى تبذير الاموال في التفاهات وجيش من أشباه المدربين والدخلاء وإقامة مهرجانات المحظوظين وسفريات المقربين .تفشل في تأمين سفر فريق كرة . وماذا بعد هذه الفضيحة

التالي