الفيفا يقبل بتسليم الرسائل الالكترونية لأمينه العام السابق إلى المدعي العام السويسري

24 سبتمبر 2015 - 20:14

أعلن المدعي العام السويسري، اليوم الخميس ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وافق على تسليمه الرسائل الالكترونية الخاصة بأمينه العام السابق الفرنسي جيروم فالك المقال من منصبه قبل أيام بسبب قضايا فساد.

وجاء في بيان للمدعي العام أن الفيفا رفع الاختام بالشمع الأحمر التي وضعها على هذه الرسائل، التي تشكل العنصر الاساسي في الاتهامات الخاصة ببيع البطاقات في السوق السوداء والتي تطال فالك.

وكان المدعي العام السويسري أعلن في وقت سابق اليوم أن الفيفا وافق على تحرير الرسائل الالكترونية الخاصة بفالك ولكن بشروط دون أن يوضح ما هي تلك الشروط.

وقال المدعي العام في بيان سابق « لقد أبلغ الفيفا مكتب المدعي العام السويسري أنه سيحرر الرسائل الالكترونية لجيروم فالك في حال توفرت بعض الشروط، وبالتالي، فإن المدعي العام لم يحصل حتى اللحظة على هذه الرسائل ».

وأعلن الفيفا الخميس الماضي أنه أقال وبمفعول فوري أمين عام الاتحاد فالك بسبب اتهامه بقضايا فساد في الفيفا هزت الرأي العام في الفترة الماضية.

وأصدر الفيفا بيانا حول اقالة فالك قال فيه « يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف جيروم فالك عن منصبه حتى اشعار آخر، وذلك عقب علمنا بمزاعم مخالفات للامين العام وسيتم التحقيق معه من قبل لجنة القيم ».

الجدير بالذكر أن التهم الموجهة لفالك هو ضلوعه بعملية بيع تذاكر أعلى من سعرها الحقيقي في مونديال البرازيل 2014.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي