توزيع 300 دراجة هوائية و3300 حقيبة مدرسية

02 أكتوبر 2015 - 10:20

 

للسنة 13 على التوالي، قامت شركة « فيفو إينيرجي المغرب » الشركة المسؤولة عن تسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة المغربية « شيل »، بتوزيع 300 دراجة هوائية و3300 حقيبة مدرسية على الأطفال في وضعية صعبة،  بمختلف المدارس الوطنية.

وتأتي المبادرة السنوية، المنظمة بشراكة مع جمعية « ساعة الفرح » ونادي روتاري مرس السلطان »، في إطار محاربة الهدر المدرسي، الذي يرجع سببه بالأساس إلى بعد المسافة التي تفصل المدارس عن مقر سكنى الأطفال.

[related_posts]

وبحضور السلطات والمنتخبين المحليين، استفاد تلاميذ إعدادية الإمام مسلم، الكائنة في الجماعة القروية مولاي عبد االله، من دراجات هوائية و حقائب مدرسية، إضافة إلى معدات للسلامة الطرقية، قدمتها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، في إطار ورشات توعوية في مجال السلامة الطرقية.

وجاء في بلاغ للشركة، يتوفر « اليوم24 » على نسخة منه، أنه « بعيدا عن توزيع الدراجات الهوائية والحقائب المدرسية شركة « فيفو إينيرجي المغرب ملتزمة وداعمة دائمة لقضية التعليم » وذلك من خلال تقديم برنامج مناهض للإقصاء الاجتماعي، من خلال تسهيل إدماج الشباب في الحياة المهنية، بواسطة دورات تدريبية وتسهيل حصولهم على وظائف في محطات الخدمة، كما ساهمت الشركة أيضا في مبادرة تعليم تلاميذ الإعدادي والثانوي مبادئ ريادة الأعمال و إنشاء المقاولات.

كلمات دلالية

اليوم24 تعليم
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي