فيلم "مسك الليل" يجلب للقناة الأولى أزيد من مليوني مشاهد

11 أكتوبر 2015 - 15:07

على الرغم من أنها المرة الثانية، التي تتم فيها إعادة الفيلم المغربي “مسك الليل”، إلا أنه لايزال يحقق نسب مشاهدة عالية، بحسب آخر تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك متري”، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب.

وأفاد التقرير ذاته، أن الفيلم المغربي، الذي لعب فيه كل من عبد الله فركوس، ودنيا بوتازوت دوري البطولة، استطاع أن يجلب للقناة الأولى أزيد من مليونين و200 ألف مشاهد، بعد أن ظلت القناة لأسابيع لا تتخطى نسبة مشاهدتها مليون ونصف المليون مشاهد.

وتدور أحداث الفيلم حول رب أسرة جدي ومحترم، يخرج ليلا لشراء الحليب لابنه الرضيع، لكن سرعان ما يجد نفسه ثملا في شوارع مدينة مراكش، ويعيش مغامرات ليلية لم تكن في الحسبان.

وحلت نشرة الأخبار باللغة العربية في المرتبة الثانية، حيث تابعها أزيد من مليوني متابع، تليها نشرة أحوال الطقس في المرتبة الثالثة، ثم إعادة برنامج “كوميديا شو” في المرتبة الرابعة، والبرنامج الفني “تغريدك” في المرتبة الخامسة.

وبخصوص القناة الثانية، فلاتزال المسلسلات المدبلجة تتربع على لائحة البرامج الأكثر مشاهدة على قناة دوزيم، حيث شاهد المسلسل “سامحيني” نحو 5 ملايين مشاهد، يليه مسلسل “ثمن الحب”، الذي تابعه أزيد من 3 ملايين ونصف مشاهد، متبوع بالبرنامج الاجتماعي “هادي والتوبة”، ثم البرنامج الترفيهي “كيكنتي وكوليتي”.

ومن جهة أخرى، كشفت “ماروك متري”، أنه خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وصل عدد ساعات مشاهدة الفرد المغربي ساعتين و54 دقيقة. وبلغت نسب الإقبال على برامج القنوات المغربية، الخاضعة لقياس نسبة المشاهدة في وقت الذروة 48 في المائة، كما بلغت نسبة المشاهدة في الأوقات العادية 44 في المائة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

rabia منذ 6 سنوات

هذا الإسم (مسك الليل) كان هذا عنوان تمثيلية تلفزيونية عرضت، مابين سنة 1973 ـ 75 لم أتذكرالتاريخ بالضبط ٠٠ آلممثلي هما الأزرق ،وعبد الله العمراني ، وزهور المعمري، وعاطفي،( وأنا ) وآخرين ٠ مرة واحدة عرضوها على التلفزة، أتمنى أن يعرضوها على الشاشة مرة أخرى، رغم هذه المدة الطويلة٠٠وشكرآ