شباب خنيفرة يواصله تألقه في الكأس على حساب "الأوصيكا"

14 أكتوبر 2015 - 20:00

واصل فريق شباب أطلس خنيفرة، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، تألقه في مسابقة كأس العرش بالفوز على فريق أولمبيك خريبكة في ذهاب نصف النهائي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي احتضنها قبل قليل الملعب البلدي بخنيفرة.
ونجح الفريق الزياني في تحقيق الفوز وحسم مباراة الذهاب لصالحه، بفضل الهدف الذي وقعه المهاجم زهير أوشن، منتصف الجولة الأولى.
ونجح رفاق المهاجم عبد الغني السمامي في الحفاظ على نتيجة التفوق خلال المباراة، التي أدارها الحكم سمير الكزاز، ليقطعوا أولى الخطوات نحو تحقيق حلم التأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي.
وكان مسؤولو الفريق الخنيفري قد حفزوا اللاعبين بمنحة مالية قيمتها 20 ألف درهم من أجل تحقيق الانجاز التاريخي، وفق ما كان ” اليوم 24″ سباقا إلى الاشارة إليه.
ووصف حسن أوغني، مدرب الفريق الخنيفري، النتيجة بـ” الايجابية” مبرزا أنه لا شيء حسم بعد، وأن الفريق تنتظره مباراة صعبة خلال الاياب.
وقال لـ ” اليوم 24″ حسمنا النصف الأول من التأهل وسنلعب جميع حظوظنا خلال مباراة العودة لتأكيد أحقيتنا ببلوغ النهائي حتى ينعكس الانجاز بشكل ايجابي على نتائج الفريق في البطولة للتوقيع على انطلاقة حقيقية

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.