لقجع يوجه صفعة جديدة لحياتو و"الكاف"

15 أكتوبر 2015 - 12:42

وجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صفعة جديدة لرئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، عيسى حياتو، بعد رفضه حضور أشغال اجتماع اللجان المقرر، يوم الثلاثاء المقبل، بمقر ” الكاف” بالقاهرة.

وعلم “اليوم 24” من مصادر عليمة أن لقجع ومحمد مقروف، الناطق الرسمي لجامعة الكرة، قررا عدم السفر للمشاركة في أشغال الاجتماع، وهو التوجه الذي يسير فيه باقي الأعضاء الآخرين كبودريقة وبلخياط.

وشدد مصدرنا على كون المسؤولين المغربيين سيغيبان عن الاجتماع رغم توصلهما بتذاكر الرحلة، وهو ما يؤكد، يضيف مصدرنا، احتجاج الهرم الجامعي على ضعف التمثيليات المغربية، التي تتوفر على مناصب ثانوية في الهرم الإفريقي الذي يعنى بتسيير شؤون اللعبة قاريا.

ويأتي رفض المسؤولين المغاربة حضور أشغال اللجان ليكرس مسلسل شد الحبل والصراع بين الجامعة والاتحاد الإفريقي، الذي بلغ حد اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي للطعن في قرار عيسى حياتو ضد المنتخب الوطني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MELHAOUI /Liège منذ 5 سنوات

هكذا همة الرجال تكون

MOMO13 منذ 5 سنوات

Continuez comme ça et attendez vous à voir une équipe de la "RASD" participer aux prochaines éliminatoires et dans ce cas, quittez même la CAF pour de bon et demandez la participation à la coupe d'europe à coté D'Israeil

التالي