مليكة مزان تطالب ب"اعدام" عصيد

18 أكتوبر 2015 - 19:28

بعد انقطاع دام أشهر، عادت مليكة مزان لتسجيل تدويناتها على موقع الفيسبوك والموجهة خصيصا للناشط الأمازيغي احمد عصيد، والذي سبق أن قالت انها عاشت قصة حب معه.
وكتبت مزان على حائطها الفيسبوكي : “الرجل الذي لا يفهم في الحب يجب اعدامه، أطالب بإعدام المفكر الأمازيغي احمد عصيد”. قبل أن تصفه في تعليق ب” المحارب الكارطوني الجبان في الحب”.
واستطردت مزان في تدوينة أخرى لتظهر استمرار حبها لعصيد: “اقسم لكم بالله العلي العظيم لو كان أحمد عصيد عندي الان في بيتي لما انتبهت لأي منكم، ولا دخلت هذا الفيسبوك اصلا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

KHALIFA منذ 6 سنوات

elle devient fou

Krimou El Ouajdi منذ 6 سنوات

“اقسم لكم بالله العلي العظيم لو كان أحمد عصيد عندي الان في بيتي لما انتبهت لأي منكم، ولا دخلت هذا الفيسبوك اصلا” La pauvre est entrain de souffrir !!!! A votre âge, Madame, vous devriez être une maman qui s'occupe de son foyer et de ses petits qui doivent assurer, en étant bien formés, la pérennité de l’existence de la société marocaine. Je ne suis pas étonné d'entendre des propos pareils de la part des liberticides.

محبوب منذ 6 سنوات

ومن الحب ما قتل . الله استر

نعيم منذ 6 سنوات

آه!دونت احساسك شعرا بالامازيغية،لقلت احق بأن تطالبوا الارتباط بالثقافة الامازيغية ،و لا جعلني الفضول ان أقرأ تصور مجنونة عصيد .....و ما أكثر العصائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمر الحر منذ 6 سنوات

دعاة الفسق و الفجور هده هي الحرية التي يطالبون بها وهدا ابعد ماوصلت اليه عقولهم وافكارهم الحيوانية الحب المحرم و العلاقات خارج الشرع والقانون.