الرجاء يواصل انفتاحه على مكونات الإعلام الرياضي

23 أكتوبر 2015 - 23:08

واصلت لجنة التواصل بفريق الرجاء الرياضي الانفتاح على الإعلاميين الرياضيين من خلال عقد اجتماعات تنظيمية ترمي إلى تحسين ظروف الممارسة والقطع مع العشوائية والارتجالية في التسيير.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع ممثلي المصورين الصحافيين، أمس الخميس، خصص للحديث عن ترتيبات حضور الزملاء المصورين لتغطية مباريات فريق الرجاء الرياضي بملعب مركب محمد الخامس، وفق ما كشفه الفريق الأخضر.
وحضر الاجتماع كل من مصطفى دحنان، نائب رئيس الرجاء الرياضي، والمسؤول عن اللجنة التنظيمية بالفريق، إلى جانب الزميل محمد بلعودي، مسؤول لجنة التواصل بالفريق، وتوفيق مول النخلة، مدير الموقع الرسمي للفريق، وإدريس اليمني، مصور الفريق، إلى جانب عبد القادر بلمكي، رئيس الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية، ونور الدين بلحسين، أمين المال بالجمعية، وأحمد عقيل، الملقب بـ”مكاو”، رئيس رابطة المصورين الصحافيين، وعبد المجيد رزقو، الكاتب العام للجمعية.

ويأتي اجتماع مسؤولي الرجاء بممثلي المصورين الصحافيين أياما قليلة بعد اجتماعات مماثلة عقدها مسؤولو الفريق مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، ورابطة الصحافيين الرياضيين، واتحاد الصحافيين الرياضيين لوضع خريطة العمل، وتسهيل مهمة الصحافيين خلال مباريات الفريق.

كلمات دلالية

الرجاء الرياضي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.