زوج يطلق زوجته بعد إنفاقها 150 ألف درهم على فستان الزفاف!

26 أكتوبر 2015 - 00:50

لم يكتمل حلم شابة اماراتية في الزواج، بحيث تحولت تحضيراتها “الباذخة” لحفل الزفاف الى “نقمة” فجرت غضب العريس الذي طلقها للتو!

الزوج طلق زوجته بعد أن انفقت 150 ألف درهم اماراتي (40 ألف دولار) على شراء وتجهيز فستان حفل الزفاف فقط، في حين كان المبلغ مخصص لجميع تكاليف الحفل، مما أدى إلى اقتراض الزوجة 200 ألف درهم من آخرين.

وكان الرجل قد عقد قرانه على زوجته بعد فترة قصيرة من التعارف، وطلبت منه 150 ألف درهم لتجهيز حفل الزفاف، فأعطاها المبلغ، إلا أنه وعقب انتهاء حفل الزفاف فوجئ بزوجته تخبره إنها مدينة بحوالي 200 ألف ريال أخرى لصديقاتها وأقاربها أنفقتها لإتمام الحفل.

وبسؤاله زوجته عن السبب في هذه الديون أخبرته أن فستان الزفاف فقط تكلف 150 ألف درهم، فتقدم الزوج مباشرة بدعوى للحصول على الطلاق أمام المحكمة الشرعية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

samir maghribi منذ 8 سنوات

انه نعمة الرجل هاكذا يجب ان يكون الرجال

مواطنة منذ 8 سنوات

ااوا تشوف اش غدير بالفستان دابا،ما هذا التبذير والاسراف؟ الزواج راه ماشي مظاهر وفستان غالي وحفلة كبيرة وزيد وزيد،ياما ناس عملت عرس صرفت فيه مبالغ باهضة وحصل الطلاق او على الاقل لا يعيشون سعداء،والعكس ياما ناس اقامو وليمة بسيطة وهم من اسعد الازواج للاسف العرب والمسلمين نحب نعمل فرح"تتكلم عليه الناس"، وما عملو حتى حد،نحب التباهي والتفاخر واش غيقولو الناس ،وناس كثير تتزوج بالكريدي لهذا تبدء حياتها بالمشاكل لماذا لا تكون البساطة في كل شيء؟ وهذه التكاليف الباهضة في المهر والعرس وتاثيث البيت هو الذي جعل شبابا كثيرين يعزفون عن الزواج لانه ليس عندهم الامكانيات مما ينتج عنه فتيات عوانس ومصايب اخرى

الغراب منذ 8 سنوات

لقد طلق شيطانة باعتبار ان المبذرين اخوان الشياطين

التالي