"ماركا" الاسبانية تحتفي بالدولي المغربي السابق مصطفى حجي

02 نوفمبر 2015 - 22:15

خصصت جريدة “ماركا” الاسبانية، الواسعة الانتشار، مقالا مطولا للاعب مصطفى حجي، النجم السابق للمنتخب الوطني وفريقي ديبورتيفو لاكورونيا واسبانيول برشلونة، معززا بتصريحات للاعب المغربي وشهادة من زميله السابق في الفريق الغاليسي نور الدين النيبت.
واستعرضت ” ماركا” المسيرة الموفقة للدولي المغربي بالدوري الاسباني وكذا حضوره المميز رفقة المنتخب المغربي، مشيدة بالتكريم الذي خصص لواحد من الدعات الحقيقية لكرة القدم المغربية، ومبرزة أن المغرب لم ينساه وخصه بتكريم يليق بقيمته بحضور نجوم عالميين في أمسية استثنائية.
وشدد المنبر الاعلامي الاسباني على أن المغاربة لم ينسوا أهدافه الجميلة خصوصا هدفه التاريخي أمام منتخب النرويج في نهائيات مونديال 1998 .
وقال أفضل لاعب افريقي لسنة 1998 لجريدة ” ماركا” إنه قضى أفضل أيام مسيرته الاحترافية رفقة فريق لاكورونيا ولازال يتذكر ذكرياته الجميلة رفقته والعلاقة المميزة التي ربطته بجميع مكونات الفريق.
وأضاف حجي، في التصريح ذاته، قائلا” قضيت فترة مهمة مع المنتخب الوطني كنت خلالها فخورا بالدفاع عن قميصه والمغاربة لازالوا يتذكرون أهدافي”.
وزاد” أنا جد سعيد بتكريمي بحضور نجوم عالميين، رونالدينهو شخص رائع وحضوره أسعدني، لقد وافق على الحضور من أول وهلة فاتحته في الموضوع، شيء رائع أن يقطع الناس مسافات طويلة لمشاركتي فرحة التكريم”.
وعززت ” ماركا” مقالها عن حجي بادراج تصريح لزميله نور الدين النيبت، الذي قال في حقه” لقد قدم أشياء كثيرة للمنتخب وللفرق التي لعب لها بكل من فرنسا واسبانيا وانجلترا، وتكريمه اعتراف للمجهودات التي قام بها وهو مستحق قياسا مع قيمته الكروية”.

وختمت” حجي اعتزل في أمسية احتفالية لكنه سيبقى خالدا في ذاكرة جميع المغاربة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.