بعد حكم النفقة..زوجة الملك فهد السرية ترغب في مزيد من الملايين!

08 نوفمبر 2015 - 21:38

يبدو أن الملايين، التي حصلت عليها جنان حرب، الزوجة السرية للملك السعودي الراحل، فهد آل سعود، من المحاكم البريطانية، أسالت لعابها ودفعتها إلى التخطيط للمطالبة بملايين أخرى من أصول وعقارات يمتلكها الملك الراحل في أوربا.

ووفق ما أوردته “صنداي تايمز” من معطيات حصرية، فإن حرب، التي خاضت معارك قضائية لسنوات طويلة في المحاكم البريطانية للحصول على حصتها من تركة الملك الراحل باعتبارها زوجته، باتت ترغب في مبالغ أخرى بعدما جاء الحكم لصالحها، وقالت إن عليها متابعة الميراث.

وقالت حرب “كوني زوجة، يعطيني الحق في طلب وضع أمر احترازي على أي شيء يملكه في هذا البلد، ويمكنني أن أطالب بأي شيء له في أوربا”، ثم أضافت “ثمة بيت في هامستد (شمالي لندن) قيمته 42 مليون دولار. كما أن له قصرا كبيرا في فيرساي”.

وكانت محكمة بريطانية قد قضت، الأسبوع الماضي بأن يدفع الأمير عبد العزيز بن فهد، وهو ابن الملك الراحل، مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني خلال 28 يوما، وأن ينقل لها ملكية شقتين في حي تشيلسي الراقي في لندن، قدرت قيمة الواحدة منهما بمبلغ 5 مليون جنيه إسترليني.

وقالت حرب، البالغة من العمر 68 سنة، إن الملك فهد تزوجها سرا عندما كانت في سن 19 سنة، وإنها خاضت تلك المعركة القضائية بعد أن أوقف ورثة الملك فهد الدعم المالي الذي كان يقدمه لها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.