120 مليون شاهدوا قنوات "بي ان سبورت" في شهر اكتوبر

13 نوفمبر 2015 - 19:07

قفزت نسب المشاهدة لشاشات beIN SPORTS في تقرير وكالة الأبحاث العالمية “voicecom” خلال أكتوبر الى 120 مليونا مشاهد في خمس مباريات فقط
وكشفت الوكالة في تقريرها الشهري أن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريال مدريد الأسباني في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 21 أكتوبر، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حظيت بأعلي نسبة مشاهدة هي الأعلى خلال تلك الفترة، حيث وصلت إلى 30 مليوناً مشاهداً.
ونالت مباراة أتليتكو مدريد مع ريال مدريد في الأسبوع السابع من الدوري الأسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يوم 4 أكتوبر، المركز الثاني في نسبة المشاهدة و وصل عدد مشاهديها إلى 28 مليوناً مشاهد.
وبالنسبة للبطولات القارية حققت مباراة الزمالك المصري مع النجم الرياضي الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة وأقيمت يوم السبت ال3 من أكتوبر، ثالث أعلى نسبة مشاهدة وصلت إلى 22 مليوناً مشاهد.
أما المركز الرابع في أعلى نسبة مشاركة خلال شهر أكتوبر فكان من نصيب مباراة الأهلي المصري مع أورلاندو الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي أيضاً، والتي انتهت بفوز أورلاندو 4/3 يوم ال4من أكتوبر، وذلك بعد أن وصل عدد مشاهديها إلى 21 مليوناً .
أما مباراة سيلتا فيجو مع ريال مدريد في الأسبوع التاسع من الدوري الأسباني والتي انتهت بفوز ريال مدريد 3/1، فنالت المركز الخامس في نسب المشاهدة حيث تابعها 18 مليوناً مشاهد.
وأكدت السيدة ” إيناس منصور ” المديرة التنفيذية لوكالة الأبحاث العالمية voicecom بالشرق الأوسط في تصريحات لها حسب تقارير صحافية، بأن الوكالة تحرص على إعداد هذا التقرير
بشكل دوري للكشف عن هذه الأرقام المهمة، التي تؤكد على أن كرة القدم مازالت تعد من أهم الرياضات مشاهدة في المنطقة .
وأضافت: نسب المشاهدة المعلنة تؤكد أن beIN SPORTS لها الريادة في كل ما يتعلق بجودة البث وحصرية المحتوي الرياضي وخاصة كرة القدم في المنطقة والعالم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.