لعشاق التسوق .. "Jumia" تقدم "الجمعة السوداء" في المغرب

16 نوفمبر 2015 - 16:30

تسعى “جوميا”، أكبر موقع للتسوق الإلكتروني في المغرب إلى تحطيم حجم مبيعاتها الإلكترونية هذا العام من خلال، يوم الجمعة السوداء، آخر جمعة من الشهر الحالي، وذلك سيرا على “بلاك فرايداي” أحد أبرز أيام التسوّق في العالم، حيث يشهد تقديم عروض مميزة وتخفيضات هائلة لعشاق التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت فكرة الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 50 سنة، وانتشرت فكرة يوم التخفيضات منذ ذلك الحين في الولايات المتحدة، وأوربا، لكن يظل هذا اليوم جديدا على السوق المغربي، ما جعل “جوميا” تبذل كل جهودها لتقديم هذه الخصومات المتميزة للمستهلك المغربي.

[related_posts]

وصرّح باستيان مورو الرئيس التنفيذي لجوميا المغرب “تزداد القوى الاستهلاكية المغربية بصورة مطردة. ويُعد تقديم يوم الجمعة الأسود إلى السوق المغربي جزء من مشروع طويل الأمد وذلك إيماناً منا بأهمية هذا المشروع ومردوده الإيجابي. تتوقع جوميا تحقيق زيادة في أرقام المبيعات هذا العام، سنقدم على سبيل المثال، تلفاز 32” بثمن 100 درهم، جهاز بلاي ستايشن 4 بثمن 1999 درهم، وخلاط كهربائي بثمن 50 درهم. الكميات محدودة! السباقون للشراء سيكونون أول المستفيدين! “.

وأضاف المتحدث نفسه،”سيقترح هذا الحدث الفريد من نوعه أحسن الأسعار على أفضل الماركات العالمية، بل وعلى العلامات المحلية كذلك من خلال شراكاتنا المتميزة مع علامات محلية ك “Accent” و “Siera” من الآن إلى غاية 27 نونبر الجاري، نتوقع هذا العام تحقيق أرقام قياسية”.

“جوميا” هي أكبر مواقع التسوق الإلكترونى أفريقياً. والآن، أصبح بإمكان العملاء من كافة أرجاء القارة التسوق وسط مجموعة عريضة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، حيث توفّر جوميا كافة المنتجات بدايةً من الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحتّى مستحضرات التجميل.

 

كلمات دلالية

المغرب
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مسلمة منذ 6 سنوات

أسأل الله أن يهدي الجميع

moslim منذ 6 سنوات

سود الله ايامكم . يوم الجمعة عيد المؤمنين وفيه يجدد الايمان وانتم سميتموه .... سود الله وجوهكم