العنزي وجنات يصدران أغنية تدعو للملك بالشفاء- فيديو

17 نوفمبر 2015 - 17:25

أصدرت جنات مهيد، الفنانة المغربية المقيمة في مصر، أغنية جديدة بعنوان “يا إلاهي”، تدعو فيها بالشفاء العاجل للملك محمد السادس.

الأغنية من كلمات المنتج والشاعر الكويتي مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج فيصل الحليمي.

وتقول كلمات الأغنية: “يا إلاهي يا إله العالمين، ربُنا يا ربنا وأنت المُعين، فيك يا ربي نعين ونستعين أن تشافي ملك المغرب.. سيدنا محمد، يا ملك الفقراء، يا نصير الضعفاء، أنت يا رمز الوفاء، أنت يا رمز العطاء”.

وكان الملك محمد السادس قد علق، يوم الثلاثاء الماضي، كل أنشطته، بما في ذلك التدشينات التي كان من المقرر أن يقوم بها في مدينة العيون، وذلك بسبب وعكة صحية ألمت به.

وكشف بيان للطبيب الخاص للملك محمد السادس أنه “خلال الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس، أخيرا، إلى الهند أصيب بإنفلونزا حادة، تضاعفت خلال زيارته الحالية لمدينة العيون، مما تطلب تعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما”.

[youtube id=”MYBCnLrxPLU”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sabah منذ 8 سنوات

الله اشافي لينا ماليكنا يا رب العالمين اللهما انك عفو كريم تحب العفو فعف عنا يا ارحم الراحمين

nada منذ 8 سنوات

اللهم اشفي ملكنا محمد السادس اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبداً اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التى لا تنام و اكفه بركنك الذى لا يرام واحفظه بعزك الذى لا يُضام، و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلاً يا أرحم الراحمين اللهم أشفه اللهم أشفه اللهم أشفه..اللهم آمين

راصد المغربي منذ 8 سنوات

اللهم اجعله دخرا و ملاذا لهذا البلد الامين الذي تحت ظل ملكنا الهمام تقدم نحو مستقبل زاهر في بضع سنين فقط

imane imanita منذ 8 سنوات

lah ichafi lina malikna mouhamed sadiss

nada منذ 8 سنوات

ملحمة شعب يعشق ملكه اللهم اشفه

التالي