برشلونة " يعذب" الريال في الكلاسيكو بقلب مدريد

21 نوفمبر 2015 - 19:23

تفوق فريق برشلونة على غريمه التقليدي برباعية مدوية في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما اليوم بقلب العاصمة الاسبانية مدريد لحساب منافسات “الليغا”.
وتعاقب على تسجيل رباعية برشلونة، أمام ذهول أنصار الفريق الملكي بعقر الدار، كل من سواريز الذي وقع ثنائية ونيمار، فضلا عن القلب النابض للفريق الكتلاني أندريس انييستا.
ونجح المدرب الاسباني لويس انريكي في قيادة المجموعة نحو تحقيق فوز مهم، ستمتد تداعياته إلى ما بعد نهاية دقائق المباراة، دون الاستعانة بخدمات نجم الفريق ليونيل ميسي، العائد من إصابة أبعدته عن المباريات الأخيرة.
وأكمل الفريق الملكي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط الوسط إيسكو عقب تدخل خشن في حق المهاجم نيمار.
ورفعت الجماهير المدريدية المناديل البيضاء كشكل من أشكال الاحتجاج على لاعبي الفريق عقب الخسارة بالقواعد أمام الغريم التقليدي برشلونة برباعية مدوية في مواجهة يطول انتظارها.

ووسع الفريق الكتلاني الفارق عن مطارده المباشر ريال مدريد إلى 6 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه فريق أتليتيكو مدريد المركز الثالث وراء الريال بفارق نقطة واحدة مع مباراة ناقصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حمزة منذ 6 سنوات

شطحهم يا كاتلوني ريال مدريد يحتاج إلى إضافة حصص دعم كروية عند برشلونا هههههههههاههههههههههههههخهخههخخخاهههههههههل

jamal oujda منذ 6 سنوات

من المتعصب انت ام الكاتب انك مريض و انصحك بزيارة طبيب نفساني في اقرب وقت وان تتفرج على القاب البارصا باليوتوب 3 HD و HD4

مهتم+ منذ 6 سنوات

اسمح لي اخي انا من مناصري الريال ولكن اعترف بان ما حدث للريال بالامس مهزلة وبهدلة . والكل يشير مند بداية البطولة ان هدا الفريق لن يحقق شيئا. والله ان كل مشجع للريال اصبح يخجل من مشاهدة مثل تلك المباريات . عندما اعتقد الجميع ان حصة 6ل2 من الماضي لن تكرر . فادا بنا نفاجأ بنتيجة اخرى اثقل فوز برشلونة يعكس حقيقة انه ليس هو الاقوى بل الريال هي الاضعف

كريم منذ 6 سنوات

كاتب المقال برشلوني محض ويميل الى العنصرية في تعبيره .لم تقل عندما انتصرت الريال على برشلونة خلال العام الماضي بنتيجة 3-1 في البيرنابيو ( الريال تبهدل وتكرفس وتجني على برشلونة بنتيجة 3-1). الريال فريق قوي وتحدث المفاجاة للفرق القوية كما وقع للبرازيل عندما انهزمت امام المانيا بنتيجة 7-1.كبوة وقعت والريال سيرجع للصدارة ابيتم ام شئتم .فقط اكره قراءة بعض المقالات العنصرية لبعض المتعصبين من مشجعي البارسا.نحن ابطال العاشرة في الالقاب في العصبة.وانتم ابطال الخامسة.يعني انكم نصفنا في الالقاب .والغريب انكم تفتخرون بخمسة القاب .