"هواوي" تخصم 50 في المائة من أسعار هاتفها "P8"

22 نوفمبر 2015 - 15:45

 

فاز منير الغوميريش، أمس السبت، بالجائزة الكبرى التي نظمتها شركة “هواوي” في متجر “ميديتيل” بـ”موروكو مول” في الدارالبيضاء، وعرفت نفاذ كميات هاتف “P8” بعد خصم 50 في المائة من سعره الحقيقي خلال ساعة واحدة، ما بين السادسة والسابعة مساءً.

وحاز المتسابق المنحدر من مدينة الدارالبيضاء، الهاتف الذكي “P8″، بعد السحب الفوري الذي عرف مشاركة العديد من المواطنين في هذه القرعة، حيث حصل تسعة أشخاص آخرين على جوائز عبارة عن ساعة ذكية “B2Talkband”، وشواحن محمولة “Rower Bank”.

[related_posts]

ويتميز هاتف “هواوي P8” بكاميرا تعمل في ضوء منخفض، إلى جانب العديد من البرمجيات لالتقاط صور واضحة، على الرغم من  سوء حالات الإضاءة.

ويتكون الهاتف الجديد من صفحات، وصيغ الكتب التقليدية القديمة من خلال قطعة واحدة، وهو مصنع من الألمنيوم، ومُقدم في أربعة خيارات للألوان، هي الفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي.

وانطلقت “هواوي” في المغرب منذ عام 2004، وتعد شريكا بامتياز للمغرب في طموحه لتطوير تكنولوجيا المعلوميات، وتعتبر رائدة دوليا في الاتصالات، وتمثل رافدا تكنولوجيا بقيمة مضافة عالية، وذلك بفضل عرضها المتكون من تشكيلة من المنتوجات والحلول الواسعة، ضمانا للاستجابة الناجعة لكل الحاجيات المرتبطة بالتكنولوجيا.

وتعتبر “هواوي” تكنولوجي أكبر مجهز في السوق العالمية للاتصالات، وذلك لفائدة فاعلين كبار من قبيل «فودافون»، و”برتيش تلكوم”، و”اتصالات”، كما أنها تعد شريكا استراتيجيا للاتصالات في السوق المغربية من خلال تعاون وثيق مع الفاعلين الاتصالاتيين الثلاثة “اتصالات المغرب”، و”مدتيل”، و”إنوي”، وكذلك مع المكتب الوطني للسكك الحديدية.

كلمات دلالية

اليوم24 هواتف ذكية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.