هدى سعد لليوم24: سعيدة بزواجي و"لم أخطف" خطيبي من زوجته السابقة

23 نوفمبر 2015 - 16:07

احتفلت الفنانة المغربية هدى سعد، قبل أيام، بحفل خطوبتها على الشاب رضى بن المهدي في أجواء عائلية جمعت أسرتيهما في مراكش، وهو ما شكّل مفاجأة سعيدة لمحبي الفنانة الشابة.

صاحبة أغنية “بغيتو ولا كرهتو” الشهيرة، تحدثت في دردشة مع “اليوم24” عن زواجها المفاجئ، وزوجها، كما ردّت على مجموعة من الأقاويل، التي تناسلت مباشرة بعد إعلانها لهذا الحدث عبر الإعلام.

كيف جاء قرار ارتباطك بالشاب بن المهدي هكذا فجأة؟

إنها ببساطة قصة اثنين تعرفا على بعضيهما، وقرّرا الزواج على سنة الله ورسوله، فأنا كغيري من الفتيات “بغيت نكمّل ديني ونعيش في استقرار ونكون أم كذلك”.

ما الذي يمّيز رضى عن غيره؟

سبق لي أن قلت خلال استضافتي في برنامج “رشيد شو”، إني لو فكرت في الارتباط، فسأختار شخصا يقدّر المرأة ويحترمها ويخاف الله، وهذه المواصفات وجدتها في رضى، فهو يعاملني بالإحسان، ويحترم عملي، وهذا ما شجعني أكثر على الإقدام على هذه الخطوة عن اقتناع.

ألا تعتقدين أنه من الصعب الارتباط بشخص خارج الوسط الفني؟ 

رضى يحترم عملي، خصوصا لمّا علِم أني دخلت هذا المجال عن حب واقتناع وبمباركة من والدي “والله يسّر الأمور بيننا”، لكن فكرة أن “الزواج من خارج الوسط لايستمر طويلا لأن الطرف الآخر لا يتفهم ظروف العمل”، فهو أمر خاطئ لأن الغيرة توجد لدى كل رجل سواء كان فنانا أو غير كذلك.

أما من جهتي، فأنا متحكّمة في مجال عملي، وأشتغل إلى جانب فريق عمل ينظم اتصالاتي، وحفلاتي، ومواعيدي، لكن إلى جانب عشقي للفن، لطالما رغبت في أن أعيش حياة طبيعية رفقة زوج من خارج الوسط الفني، حيث يجرّني نحو الحياة البسيطة الهادئة بعيدا عن الأضواء.

انتشرت أقاويل كثيرة في “فيسبوك” من طرف معارف طليقة خطيبك، يتهمونكِ فيها بأنك “خطفت رضى من أحضان زوجته”، ما ردّك على ذلك؟

لا صحة لهذا الكلام أبدا، إنها أمور تافهة، ولا تستحق مني أي اهتمام، “كل واحد يعبّر انطلاقا من مستواه”، لكنّي أؤكد أني تعرّفت على رضى حينما كان منفصلا عن طليقته، وأنا لا أعرفها لا من قريب، ولا من بعيد، ولم يسبق لي أن ألتقِيت بها يوماً.

“أنا سعيدة جدا بخطوبتي.. وقريبا إن شاء الله ستفرحون بعقد قراني”.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

SAMBA منذ 4 سنوات

مبروك

سعيد السويعد منذ 4 سنوات

هذه تسمى باخبار الكر ليس الا هاتونا باخبار تهم اوضاعنا الاجتماعية

منال منال منذ 6 سنوات

حبيبتي دودو الله ايسهل عليك ويرزقك الذرية الصالحة

سكينة منذ 6 سنوات

وحنا مالنا تزوج ولا طلق ولا تنتاحر شي بيخصها شو دخلنا فيها ههخخخ

oumaima es sadiki منذ 6 سنوات

هدى الكبيدا ديالي و فنانه مغاربه الله يكمل بالخير و يبعد عليكم شر الحاسدين و ما لهم دخل فحياتك شخصيه good luck

شيووم منذ 6 سنوات

ومعدكم ميدار لي تزوج الله يعونو اش خطفاتو مالو صغيور

farah منذ 6 سنوات

Allah ikamal 3lihom belkhir o isahal 3la l jamiaa allah li bgha ijmaahom bel halal tayeb .li ido touila 3la allah imad ido .

رجاء منذ 6 سنوات

ربي يكمل عليك بالخير انشا الله

مغربي وأفتخر منذ 6 سنوات

كلامك منطقي !

yamp منذ 6 سنوات

مبروك .لمياء إغدي و محيطها الفاسد لن يخرب حياتكما فلا تبالي بالسفهاء و المشعودين ألف مبروك حبيبة المغرب

مواطنة منذ 6 سنوات

المرجو منكم ان تنشرو مواضيع اجتماعية تهم الرءي العام لا اشياء تافهة مثل هذا الخبر،فماذا يهمنا انها تزوجت او تطلقت؟هذه مسالة شخصية تهم المعنيين بالامر فقط اما المواطن عنده اهتمامات اكثر من ان يهتم بخبر كهذا