الملك محمد السادس عن حالته الصحية: الحمد لله أنا بخير وعلى خير

24 نوفمبر 2015 - 15:55

نشر سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورة جديدة للملك رفقة شاب مغربي من أصول أمازيغية اسمه نور الدين، يعمل تاجرا في باريس.

ونقل البحري أن نور الدين التقى الملك في مكتبة Publicis Drugstore بشارع الشانزلزيه، حيث قال المعني: « ألقيت عليه التحية وسألته عن حالته الصحية، فأجابني أنه بخير وعلى خير وكان لطيفا معي ».

وحسب المتحدث نفسه كان الملك محمد السادس مع الأمير مولاي رشيد، غير أن الأخير ظل خارج المكتبة، مضيفا: « كان هنالك خمسة حراس للملك بلباس مدني فرنسيان وثلاثة مغاربة ».

وأفاد نور الدين في اتصال مع سفيان البحري، بحسب ما قال الأخير: « طلبت من ملكنا صورة فقبل طلبي بصدر رحب، حاولت أخذ سيلفي، لكن الملك محمد السادس أمر أحد حراسه بأن يأخد مني الهاتف ويلتقط لنا الصورة التذكارية، بعد ذلك إشترى ملكنا المجلة التي يحملها في يده وغادر المكتبة ».

يذكر أن الرئيس الفرنسي استقبل الملك محمد السادس بقصر الإيليزي وعبر له عن شكره للمساعدة الفعالة التي قدمها المغرب في الوصول إلى العقل المدبر لاعتداءات باريس الإرهابية. كما طلب العاهل البلجيكي لويس فيليب من الملك محمد السادس مساعدة بلاده أمنيا وإستخباراتيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hassan bacelec منذ 8 سنوات

اللهم اشفي ملكنا..ملك الانسانية والحرية والمجد..ملك قل نضيره في العالم...

fadil منذ 8 سنوات

اللهم شافيه

fadil منذ 8 سنوات

اللهم انصر ملكنا

متتبع.الناضور منذ 8 سنوات

المغاربة قاطبة يتمنوا لك الشفاء العاجل،وعودة ميمونة لاحضان الوطن.اشتقنا لك ولخرجاتك وتدشيناتك والتهام الجماهير بمكبك على جنبات الطرقات.هده المنازر التي تلهم الاعداء قبل الاصدقاء لا توجد الا في المغرب،بلاد السلم والنماء

مواطنة تحب بلدها منذ 8 سنوات

اللهم بارك لنا في عمر محمد السادس. اللهم احفظ ملكنا و بلادنا من كل شر

التالي