فوز نسرين نبير بلقب ملكة جمال المغرب 2016 وسط توتر شديد-صور

26 نوفمبر 2015 - 13:24

المامون خلقي

توجت الدورة الثالثة من المسابقة الوطنية لملكة جمال المغرب، التي أقيمت، ليلة أمس، الماضي بمدينة الدار البيضاء ، نسرين نبير، بعد ما تفوقت على 24 متنافسة من مختلف مدن المملكة.
وفازت نسرين نبير (22 سنة) بهذا اللقب، الذي ترشحت له 1000 فتاة، و الذي يؤهل مباشرة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب 2016 التي ستقام بمنتجع شرم الشيخ، بمصر، بعدما توفرت فيها جميع الشروط المطلوبة من طرف لجنة التحكيم، وهي الرشاقة والجمال، والمستوى الفكري، إضافة إلى قوة الشخصية وطريقتها في التواصل.

وتنحدر نسرين نبير من مدينة الدار البيضاء، وهي طالبة ماستر “إدارة الأعمال و تنظيم المنظمات ” .

وعاد لقب الوصيفة الأولى إلى مرشحة مدينة فاس زينب طويل، فيما عاد لقب الوصيفتين الثانية والثالثة و الرابعة على التوالي لسارة فارس من مدينة خريبكة، و حفصة أمشعار من مكناس و أمينة البارودي من الدار البيضاء.

يذكر أن تظاهرة تتويج ملكة حمال المغرب لسنة 2015 عرفت حضور شخصيات مغربية وعربية ، من ضمنهم المطرب المصري، إيهاب توفيق الذي عبر عن إعجابه الشديد بالمغرب و المغاربة، و أنه معجب بعادات و تقاليد هذا البلد العريق.
و عن غيابه الطويل عن المجال الفني، قال إيهاب توفيق، أن ما شهدته مصر خلال السنوات الأخيرة حال دون أن يتمكن من إنتاج ألبومات جديدة، واعدا في نفس الوقت، جمهوره داخل مصر وخارجها بالعودة بقوة خلال رأس السنة الجارية حيث يستعد لاطلاق ألبوم جديد، تمنى أن يكون عند حسن ظن جمهوره الذي ينتظره بشغف كبير.

في نفس السياق، شهد حفل تتويج ملكة جمال المغرب، توترا شديدا بين الشركة الممولة للمهرجان لصاحبتها، زليخة الغلاب، حسب ما أكدته الأخيرة ل ” اليوم 24″، و الجهة المنظمة للتظاهرة، خصوصا بعد محاولة الإخلال بأحد بنود العقد المبرم بين الطرفين، قبل أن تتم إعادة الأمور إلى نصابها، ليستأنف الحفل الذي إستمر إلى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أن عرفت انطلاقته تأخرت لأزيد من ساعتين.

وعاد لقب المسابقة في دورتها الثانية التي نظمت بمدينة طنجة لفاطمة الزهراء الحر التي تنحدر من مدبنة مراكش، وهي طالبة ماستر “قانون أعمال”.
يشار إلى أن المسابقة الوطنية لملكة جمال المغرب، غاب عنها الإعلام الرسمي، مما طرح أكثر من تساءل لدى المنظمين و من حضروا الحفل.

ميدو المصري  (2) وصيفة ملكة جمال المغرب  (1) وصيفة ملكة جمال المغرب  (2) ملكة جمال المغرب ووصيفتها  (3) ميدو المصري  (1) الشريفة  فاطمة تازهراء الماجدي  (2) ايهاب توفيق ملكة جمال المغرب  (2) ملكة جمال المغرب  (3) ملكة جمال المغرب  (4) ملكة جمال المغرب  (5) ملكة جمال المغرب ووصيفتها  (1) ملكة جمال المغرب ووصيفتها  (2) RIZ_f0001 (56) RIZ_f0001 (66) RIZ_f0001 (69)

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ليلى منذ 7 سنوات

و للتصحيح أيضا المسابقة في دورتها التاسعة و لا علاقة لها بملكة جمال المغرب التي فازت في دورتها الثانية فاطمة الزهراء الحر

حنان منذ 7 سنوات

كاين ملكة جمال الفقراء. وزينها العفة والرضا. والقناعة وكبرت ولادها بكل حنان وعطاء وستر مكاتشوفوش انهم طبقة كتستحق هاد المبالغ اللي خسرتوها وغريتو بيها بنات عوض متستروهم .اشنو لبستوها طويل هنا ومصيفطينهم شرم باش يعريوهم ولبنان يكملو عليهم وفرانسا تمول نسخات تانية وتالتة من الصبح ليفيكم راكم هكا تتناقضو مع روسكم مشيتو فيها

Maryem منذ 7 سنوات

للتصحيح الوصيفة الأولى هي ممثلة مدينة مكناس حفصة امشعار و ليس زينب طويل

التالي