جاكيت ب"الطرز الملون"..آخر صيحات الموضة التي ظهر بها الملك بفرنسا!

27 نوفمبر 2015 - 21:15

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة، التقطت للملك محمد السادس في فرنسا، وهي الصورة التي ظهر فيها الجالس على العرش وهو يرتدي سترة سوداء مطرزة بألوان زاهية.

الملك الذي يقضي فترة نقاهته بباريس، بعد أن اصيب بنزلة برد حالة، اضطر معها طبيبه الخاص أن يمنحه عطلة من 15 يوما، بدا بلباس “كاجوول” وبآخر صيحات الموضة، التي أبرزت هذا الموسم “الطرز” في اللباس، كما ارتدى الملك “طاقيته” المعهودة.

وتحظى الأزياء التي يرتديها الملك محمد السادس باهتمام كبير، إذ تحولت في غير ما مرة إلى صيحة يتبعها العديد من الرجال في المغرب سواء تعلق الامر بالازياء التقليدية أو العصرية.

الملك يرتدي سترة مطرزة

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الهاشمي الميدلتي منذ 6 سنوات

إقسم بالدي بعث سيدنا محمد آنني آحبك يا سيدي حبا حما وسابقى على العهد ما دمت حيا .الله يحفظ ملكنا ويعمي عين حسادنا.شعارنا الدائم الله الوطن الملك.

الهاشمي الميدلتي منذ 6 سنوات

بالصحة و الراحة وطول العمر يا سيدي الله يعمي آعين الحساد ويخليك لينا المثل سقول الكسوة تقطع وانت تتمتع . الله يحفظك لهذا الوطن وللشعب المغربي الذي يحبك ويتمنى عودتك السريعة الى ارض الوطن فنحن مشتاقون الى رؤيتك تتنقل من منطقة الى اخرى تدشن المشاريغ الكبيرة وقلوب حكام الجيران الحاقدين تتآلم لانها لا تستطيع القيام بمثل ماتقومون به . حفظ الله ملكنا الهمام وجعل شعبك الوفي تحت ظل جناحك .

مغربي حر منذ 6 سنوات

لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم