" يونس بني ملال " المطلوب لدى العدالة يغيب عن حلقة " رشيد شو "

28 نوفمبر 2015 - 00:45

المامون خلقي

كما كان متوقعا، غاب ” يونس بني ملال، عن حلقة ” رشيد شو “، التي عرضت يوم امس الجمعة، على قناة دوزيم، بعدما أن انتشر سابقا، عبر الصحافة، خبر صدور مذكرة بحث وطنية صادرة عن الضابطة القضائية في المنطقة الإقليمية بن سليمان، في حق يونس.
و ظهرت حلقة ” رشيد شو ” بعنوان ” نجوم الويب” ، التي حافظت على ضيوفها المعلنين في الوصلة الإشهارية للحلقة ،  الكوميدي ” إيكو، علال القادوس و النزيل السابق بمركز حماية الطفولة، المعروف ب ” الكونجي”  ، بشكل باهت بسبب عملية المونتاج، التي حاولت بشكل كبير التغطية على حذف المشاهد، التي يظهر فيها يونس بني ملال، غير أن الأمر لم ينجج، وظهر جليا أن حلقة البرنامج تفتقد لمشاهد رئيسية.

وأفاد مصدر من 2M في وقت سابق في حديث مع اليوم 24 ،  أن القناة قررت تأجيل الحلقة مرات عديدة، “للتأكد من صحة المعلومات، التي تداولتها الصحافة، والتي تفيد أن يونس مطلوب لدى العدالة من أجل تهم تخص النصب والاحتيال”، مضيفا أن “دوزيم” تقوم بجميع الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة هذه المعلومات.

ويذكر أن “يونس بني ملال” موضوع مذكرة بحث وطنية، رفقة عائلته، بتهمة النصب على مجموعة من الأسر ببن سليمان صيف 2012.

ومن بين ضحايا العائلة مديرة مؤسسة تعليمية، نصب عليها يونس وعائلته في أربعة ملايين سنتيم، قبل أن يسرقوا 12 مليونا وأربعة جلاليب نسائية وغطاءين صوفيين من داخل منزلها، حسب ما تضمنه ملف القضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.